رضا عبدالعال
رضا عبدالعال


بعد اتهام رضا عبدالعال لنجمى الأهلي السابقين بانتمائهما للإخوان.. النيابة تحقق في البلاغ

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 04 يناير 2022 - 02:53 ص

واصلت جهات التحقيق في 6 أكتوبر ثالث، الاستماع لأقوال الكابتن ربيع يس والكابتن مختار مختار في البلاغ رقم 681 لسنه2020 إداري ثالث أكتوبر، والذي اتهما فيه الكابتن رضا عبد العال، بسبهما وقذفهما عبر برنامج مع القاهرة.

اقرا أيضا|اليوم.. إعادة إجراءات محاكمة 19 متهماً في قضية «فض اعتصام النهضة»

وقدم محمد رشوان محامي دفاع الكابتن ربيع يس والكابتن مختار مختار، حوافظ مستندات بجلسة تحقيق، تؤكد الأضرار البالغة التي تعرض لها الشاكيان، جراء ما ارتكبه  "عبد العال" بحقهما.

فيما أمرت جهات التحقيق بتفريغ الأقراص المدمجة والأسطوانات والمستندات المقدمة من الشاكيين، وقرر نجما الأهلي السابقين، التقدم ببلاغ للمستشار حمادة الصاوي النائب العام، ضد الكابتن رضا عبدالعال، عقب وصفه لهما بأنهما إخوان، وأنهما رقصا على منصة النهضة عقب سقوط محمد مرسي.

وكان البلاغ قد ضم قناة القاهرة والناس، لتكرار الهجوم عليهما من خلال القناة في أكثر من مرة، وكان رضا عبدالعال، لاعب نادي الأهلي والزمالك السابق، هاجم ياسين والنحاس، أثناء استضافته ببرنامج شيخ الحارة بقناة القاهرة والناس، قائلا: الكابتن ربيع ياسين كان بيوقف على المنصة في اعتصام النهضة، وعماد النحاس كان بيرقص في اعتصام النهضة، ودة ظهر في فيديوهات منتشرة على اليوتيوب.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة