صورة موضوعية
صورة موضوعية


الأرصاد تحذر المواطنين: « أجواء شديدة البرودة ليلا »| فيديو

رضا خليل

الثلاثاء، 04 يناير 2022 - 09:43 ص

تحدثت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس ، اليوم ، الثلاثاء ، بالقاهرة الكبرى وباقي المحافظات ، مشيرة إلى أن البلاد ستشهد تواجد كثيف للشبورة المائية خلال الأيام القادمة، تصل إلى حد الضباب، موضحة أن  الشبورة ستتسبب في انخفاض الروية لـ 1000 متر على بعض الطرق.

اقرأ أيضا |«الأرصاد»: انخفاض في درجة الحرارة بدءا من الغد| فيديو

وقالت "غانم" ، خلال مداخلة هاتفية ، ببرنامج "هذا الصباح" ، المذاع على قناة " إكسترا نيوز"، اليوم الثلاثاء أنة تم غلق بعض الطرق نتيجة الشبورة المائية الكثيفة، مشيرة إلى أنه بالرغم من وجود الشبورة المائية الكثيفة إلا أن حالة الطقس مستقرة.

وأشارت" عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية" إلى أن الشبورة المائية مستمرة في التواجد حتى نهاية الأسبوع الحالي، مشددة على أن درجات الحرارة الفترة القادمة ستكون في المعدل الطبيعي للتراوح ما بين 18 أو 17 درجة مئوية.

وشددت "غانم" على أن درجات الحرارة ستنخفض بشكل واضح ليلا، تصل إلى 9 درجات مئوية على محافظات القاهرة الكبري، تصل إلى الصقيع في سيناء ، مناشدة  المواطنين وسائقي المركبات بضرورة توخي الحذر خلال فترات الشبورة المائية،معقبة :" نفضل تأجيل المشاوير الباكرة حتى سطوع الشمس".

وعلى جانب آخر ، قالت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إن هناك تحسنا ملحوظا اليوم في الأحوال الجوية، وغدا سيكون هناك استقرار تام في حالة الطقس.

وأكدت الدكتورة منار غانم خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «حضرة المواطن» المذاع عبر فضائية «الحدث اليوم» أن طقس الغد سيشهد انخفاضا ملحوظا في درجة الحرارة مع وجود شبورة مائية قوية في الساعات الأولى من الصباح.
وأضافت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية أنه يجب على المواطنين القيادة بحذر بسبب انعدام الرؤية غداً مع استمرارهم في ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة