رئيس جامعة بنها يتفقد سير الامتحانات
رئيس جامعة بنها يتفقد سير الامتحانات


خلال جولة مفاجئة.. رئيس جامعة بنها يتفقد سير الامتحانات بكلية التمريض

أحمد عبدالفتاح

الثلاثاء، 04 يناير 2022 - 11:40 ص

أجرى الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها جولة تفقدية مفاجئة بكلية التمريض، رافقه خلالها الدكتورة هناء عبد الجواد القائم بعمل عميد الكلية.

وقال الدكتور «سوسة» إن الجولة تأتي في إطار متابعة سير الامتحانات الشفوية لطلاب الفرقة الرابعة بالكلية مع اتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها ضمان سير العملية الإمتحانية فى سهولة ويسر.

اقرأ أيضا| محافظ أسيوط يشدد على تطهير مخرات السيول | صور

وخلال الجولة، التقى رئيس الجامعة بالطلاب داخل قاعات الامتحانات للاطمئنان عليهم والالتزام بالإجراءات الاحترازية وارتداء الماسك الطبي للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب، وكذلك صحة القائمين على الإشراف على الامتحانات من أعضاء هيئة التدريس والعاملين.

وفي سياق آخر، التقى عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية بالدكتور مصبح الكحيلي رئيس مجلس إدارة نادي بنها الرياضي وأعضاء مجلس إدارة النادي بحضور الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية وعادل صبرة مدير عام الشئون المالية والإدارية بالمحافظة، وذلك للاستماع إلى مشاكلهم وطلباتهم، وتقديم الدعم المادي في الضائقة المالية التي يمر بها النادي حاليا، ووجود مديونيات تشكل عقبة في سبيل تطويره، ولحل المشكلات الفنية التي تخص الملعب، والتي تؤدي بدورها إلى زيادة الأعباء المالية لدى النادي، حيث يتم استئجار ملعب بديل بأربعة آلاف جنيه. 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة