حسن الرداد وإيمي سمير غانم
حسن الرداد وإيمي سمير غانم


ايمي سمير غانم تكشف حقيقة إنفصالها عن حسن الراداد

هشام خالد السيوفي

الثلاثاء، 04 يناير 2022 - 03:20 م

قررت الفنانة إيمي سمير غانم، كشف حقيقة الأخبار المتداولة على مواقع التواصل الإجتماعي حول إنفصالها عن زوجها الفنان حسن الرداد.

فردت إيمي سمير غانم، على تلك الأخبار بطريقة غير مباشرة، حيث أرسلت له باقة من الورود الحمراء على شكل قلب بمناسبة عيد ميلاده.

ونشر حسن الرداد، صورة باقة الورود عبر خاصية «الاستوري» على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، ومكتوب عليها "من إيمي سمير غانم".

من ناحية أخرى يواصل الفنان حسن الرداد، هذه الأيام عرض مسرحية «في نص الليل» على مسرح العلي بالرياض، من عالم مؤلفات بهجت قمر، والتي اهدت له، وتشاركة البطولة غادة عادل وريم مصطفي ومحمد عبدالرحمن «توتا» وإخراج عمرو عرفة وكتابة أيمن بهجت قمر.

قال الرداد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر، في برنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر فضائية "MBC مصر"، إن المسرحية ستقدم بشكل مختلف، وتكنيك جديد، مع إبهار بصري، وخدع في العرض، تطلبت تركيزا كثيرا في البروفات.

وأشار "الفنان حسن الرداد" إلى أن أيمن بهجت قمر، قام ببعض الإضافات على المسرحية التي كتبها والده، وهي من إخراج عمرو عرفة، ومن بطولة الفنانة غادة عادل وسليمان عيد ومحمد عبدالرحمن ومصطفى هريدي، ومصطفى بسيط.

وعلى جانب اخر  تواجد الفنان حسن الرداد في العرض الخاص لفيلم "برا المنهج" المقام حاليا في أحد السينمات في التجمع الخامس.

وأجرى حسن الرداد مجموعة من الحوارات مع الصحفيين ومراسلي القنوات الفضائية في أول ظهور له عقب الخروج من حالة الحداد على وفاة والدته وبعدها حماه وحماته سمير غانم ودلال عبد العزيز.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة