صورة موضوعية
صورة موضوعية


سقوط مفاجئ لمصعد كهربائي بعقار في طنطا

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 05 يناير 2022 - 06:58 م

كتب: عصام عمارة 
 شهد شارع الجانبية بمنطقة الصاغة بمدينة طنطا بمحافظة الغربية سقوط مفاجيء لأحد المصاعد الكهربائية بعقار سكني ما أدى إلى إصابة أحد الأشخاص من السكان أثناء وجوده بداخله حيث سقط المصعد من الطابق السادس حتى البدروم بشكل مفاجيء على الأرض.


كان  اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من إدارة شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالى بسقوط أسانسير من الطابق السادس بشارع الجانبية بمنطقة الصاغة بطنطا وداخله أحد السكان وإصابته بعدة كسور.


على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة حيث تم رفع المصعد الكهربائي وتم نقل المصاب للمستشفى بواسطة سيارة إسعاف وحرر محضر بالواقعة وسؤال المصاب الذي أكد أنه أثناء وجوده داخل المصعد للنزول إلى الشارع فوجئ به يتهاوي وينزل بسرعة كبيرة إلى الأرض محدثا إصابته وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وفي سياق آخر أصيب 12 شخص صباح اليوم ، إثر تعرضهم لحادث إنقلاب مكروباص بالطريق الصحراوي الغربي المار على محافظة المنيا، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير بالطريق الصحراوي الغربي.

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغاً بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص أجرة بالطريق الصحراوي الغربي قبلي قرية 8 بالطريق المار على محافظة المنيا ووجود عدد المصابين.

وبإنتقال قوات الأمن إلى موقع البلاغ تبين إصابة 12 شخص مابين الإصابات الخطيرة والطفيفة وتمثلت معظم الإصابات في سحجات وكدمات وكسور مضعفه باليد والساقين وما بعد الارتجاج، تم نقل جميع المصابين إلى مستشفى المنيا العام لتلقي العلاج اللازم.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير بالطريق الصحراوي الغربي.

اقرأ أيضا|بدء التحقيق مع المتهمين بابتزاز الطالبة «بسنت» في الغربية


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة