صورة موضوعية
صورة موضوعية


مدير تعليم الإسماعيلية يشهد معاينة قطعة أرض لإنشاء مدرسة تعليم أساسي  

محمد عبادي

الخميس، 06 يناير 2022 - 11:50 ص

شهد طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية ترافقه لجنة من هيئة الأبنية التعليمية معاينة موقع قطعة أرض لبناء مدرسة تعليم أساسي تبرع بها آل عاشور أحد أهالي قرية تل البعر بالتل الكبير. 

وذلك بحضور النائب رمضان إمام  عضو مجلس الشيوخ  وأحمد العايدي رئيس مركز ومدينة التل الكبير وأحمد الليثي مدير إدارة المتابعة و أحمد نوار  مدير إدارة التل الكبير التعليمية  و ماجده عبد المعتمد  وكيل الادارة، وذلك بناء علي تعليمات اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الاسماعيلية .

و حرص " وكيل الوزارة " على تقديم الشكر  لآل عاشور المتبرعين بقطعة الأرض على هذا العمل الطيب وقيامهم بالتبرع وتوفير أرض لبناء مدرسة خاصة في ظل الحاجة الماسة لإقامة مدرسة. 

وأكد أنه على الفور يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية لسرعة الانتهاء من الأوراق والموافقات الخاصة بالمدرسة بالتنسيق مع هيئة الأبنية التعليمية ، ورئاسة مركز و مدينة التل الكبير  .

اقرأ أيضا| انتظام الدراسة في الإسماعيلية.. غدا | خاص

و في سياق متصل تفقد وكيل الوزارة مدرسة تل البعر للتعليم المجتمعى وناقش طلاب ومعلمات المدرسة واستمع لمطالبهم ووعد بتحقيقها و بناء سور للمدرسة في أقرب وقت حفاظا على سلامة الطلاب.

من ناحية أخرى أعلن الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس، إن امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي ٢٠٢١-٢٠٢٢ ستبدأ ٩ يناير بإمتحانات متطلبات الجامعة، وتستمر إلى ١١ يناير، على أن تبدأ الإمتحانات النظرية  ١٥ يناير، وتستمر حتى ٣ فبراير ٢٠٢٢.

وأضاف «مندور » أن إجازة نصف العام من ٥ وحتى ١٧ فبراير، ليبدأ الفصل الدراسي الثاني ١٩ فبراير.

وأوضح رئيس الجامعة، أنه تم الإعلان عن دليل الإجراءات لإمتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي ٢٠٢١ / ٢٠٢٢، والذى يشمل الضوابط والإجراءات الخاصة  بأعمال الإمتحانات والكنترول والتصحيح، إضافة إلى الضوابط والإجراءات الخاصة بعمل المشرفين والمراقبين في اللجان الامتحانية، وكذلك الطلاب.

وأشار الدكتور ناصر مندور، إلى أنه تم الإعلان عن جداول الامتحانات بجميع الكليات وعلى مواقعها، مع التشديد على الالتزام التام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والتنبيه على إدارات الكليات بالالتزام بتوزيع الطلاب على اللجان، مع عمل مخطط بأسماء وأرقام جلوس وأقسامهم وشعبهم، وأن تراجع جيدًا في أقسام شؤون الطلاب بالكلية، قبل إعلانها على جميع الطلاب من خلال المواقع الإلكترونية الرسمية للكليات، ومواقع التواصل المختلفة، حتى يعلم جميع الطلاب أماكنهم بالتحديد داخل اللجان، قبل قدومهم إلى الكلية، وتوضع تلك المخططات في أماكن واسعة واضحة للطلاب.

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة