صورة موضوعية
صورة موضوعية


اصطدام سيارة بسور حديدي في حادث بطنطا

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 06 يناير 2022 - 12:22 م

عصام عمارة 

شهدت مدينة طنطا بمحافظة الغربية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، بشارع البحر الرئيسي بمدينة طنطا بمحافظة الغربية حادث مروع، إثر اصطدام سيارة ملاكي بالسور الحديدي الفاصل بين الاتجاهين وإصابة 3 أشخاص من مستقلي السيارة، وأنقذت العناية الإلهية المواطنين المارين في شارع البحر.

اقرأ أيضاً

محافظ الغربية ومدير الأمن يتابعان رفع الأنقاض من شركة النصر بالمحلة

كان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية قد تلقى بلاغاً من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم في شارع البحر الرئيسي بمدينة طنطا، وانتقلت قوات الأمن والمرور والحماية المدنية و3 سيارات إسعاف. الي موقع الحادث.

وتبين من المعاينة والفحص انقلاب سيارة ملاكي يستقلها 3 أشخاص في شارع البحر بطنطا، حيث اختلت عجلة القيادة فى يد سائقها بسبب السرعة مما أدى لاصطدامها بالسور الحديدي الفاصل بين الاتجاهين وتدمير جزء منه، وتم نقل سائقها واثنين اخرين من مستقلي السيارة للمستشفى  الجامعي بطنطا بعد إصابتهم بعدة إصابات متفرقة بالجسم، وبسؤال شهود العيان أكدوا بوقوع حادث تصادم في شارع البحر بمدينة طنطا بعد اصطدام سيارة ملاكي مسرعة بالسور الحديدي الفاصل بين الاتجاهين بشارع البحر بعد اختلال عجلة القيادة في يد سائقها، وقامت أجهزة المرور تحت إشراف العميد وائل حمودة مدير إدارة مرور الغربية باستدعاء سيارة إنقاذ لرفع السيارة .

حرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة عمل التحريات حول ظروف ملابسات الحادث وتولت النيابة التحقيق في الواقعة .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة