أبو الوفا الخطيب
أبو الوفا الخطيب


بنالتي

مجلس علام.. يستحق الاحترام

أبوالوفا الخطيب

الخميس، 06 يناير 2022 - 06:42 م

منذ الوهلة الأولى وقبل الانتخابات اكتسب مجلس اتحاد الكرة الجديد والذى فاز فى الانتخابات  بقيادة جمال علام  ومعه خالد الدرندلى نائبًا للرئيس والأعضاء محمد حلمى مشهور، ومحمد أبوالوفا، وحازم إمام، ومحمد بركات وإيهاب الكومى وعامر حسين ودينا الرفاعى الاحترام الكامل من الشارع الرياضى المصرى وقبل خوض الانتخابات. ولم يكن غريبًا أن يحصل هذا المجلس المتناغم على ١٠٩ أصوات مقابل ست أصوات للقائمة المنافسة .. وذلك لأن جمال علام لم يكن غريبًا عن رئاسة الجبلاية فهو كان رئيسًا من قبل واستمر أربع سنوات وهو يملك شخصية قيادية ناجحة تتحلى بالاحترام والوقار ولم لا فهو من بلد الفراعنة أجمل مدن الصعيد من الأقصر حيث الأجداد والأصالة والعراقة .. وعندما قرر خوض الانتخابات هذه المرة اختار قائمة تملك كل مقومات الكفاءة والقدرة على إحداث الفارق.

فالنائب هو الخلوق خالد الدرندلى أحد أبرز الكوادر الإدارية فى مجالس الأهلى لسنوات ولعل القدر جعله لم يوفق فى انتخابات أمانة الصندوق بالأهلى ليكون فى مكانة مهمة فى مجلس الجبلاية فهو عقلية إدراية فاهمة.
أما الأعضاء فكلهم يملكون جوانب طيبة فاللواء محمد حلمى  مشهور ابن المؤسسة العسكرية وقامة إدارية طويلة بحرس الحدود وطلائع الجيش وحازم إمام رمز الأخلاق والاحترام سليل عائلة إمام التى رفعت قامة الكرة فى الزمالك للأمام وبركات ملك الحركات قيادة إدارية يمتلك الحب والتقدير صاحب ابتسامة ناعمة تجذب الجميع إليه أما عامر حسين فهو علامة واضحة من الجبلاية بوجوده الدائم فى المسابقات ويملك جبالاً من الطاقات التى تفيد قطاع الكرة فى كل المسابقات .. والشاب الصعيدى  الجدع محمد أبوالوفا كان عضوًا من قبل وكان له شخصية ذكية فى المواقف  الإدارية بالإضافة إلى أن له فى قلبى نصيبًا لأنه صعيدى مثلى ويحمل اسم ابنى ونجلى محمد.

والصديق الإعلامى إيهاب الكومى والذى قش الأصوات بورقة الرجولة والنبل فى اللحظات الأخيرة ودينا الرفاعى مدد يارفاعى ترفع صوت المرأة فى الحبلاية.
ونتمنى أن يكون وش المجلس المنتخب الجديد سعيدا على المنتخب فى البطولة الأفريقية ويكفينا شر عكوسات كيروش فى كل المباريات اللى جاية ويجعله عامر.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة