صورة موضوعية
صورة موضوعية


وسط ذهول الجميع.. رجل يدمر مطعم بسيارته ويهرب | فيديو

هناء حمدي

الخميس، 06 يناير 2022 - 09:34 م

تخيل أنك جالس في إحدى مطاعم الوجبات السريعة في انتظار الحصول على وجبتك وفي لحظة غير متوقعة تتعرض لحادث سيارة وأنت داخل المطعم.. لا تتعجب فأنت لا تحتاج حتى إلى التخيل فهي واقعة حقيقية تعرض لها عدد من رواد مطعم للوجبات السريعة لتدخل سيارة تدمر المطعم ومن بداخله في لحظات درامية شابها كثير من الرعب حيث عاش رواد المطعم لأسوأ حادث سير.

 

حيث أظهرت لقطات تم الحصول عليها من كاميرات المراقبة اللحظة المرعبة التي اصطدمت فيها سيارة دفع رباعي بنافذة مطعم مزدحم للوجبات السريعة في مدينة ديترويت بولاية ميتشجان الأمريكية وتسبب في طيران رواد المطعم في محاولة للهروب من موت محقق.

 

حيث أظهر الفيديو لحظات هروب رواد المطعم المنتظرين للطعام عند تحطم النافذة الزجاجية ودخول السيارة لتستكمل تدميرها للمطعم ومقاعد الانتظار مع ركض الأخرون وتحريك أصحاب السيارات سياراتهم خوفا من اصطدام السيارة بهم بينما اختبأ آخرون خلف النافذة وسط صرخات الجميع وفي وسط ذهول الجميع بسبب المفاجأة تمكن سائق السيارة من الهرب.

 

وبحسب موقع "daily mail" فإن شرطة ديترويت تحقق في الحادث باعتباره حادث اصطدام مع هروب مرتكبه وقد حددت الشرطة المشتبه بهم في الفيديو المرعب حيث كان من الممكن أن يقتل شخص ولكن لحسن الحظ لم يتم الإبلاغ عن إصابات خطيرة ونجى الجميع بأعجوبة وسط خسائر مادية كبيرة.

 

وفي وسط انتشار الفيديو بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي حددت الشرطة المشتبه بهم ولكنها رفضت الإعلان عن أسمائهم مؤكدة أنه سيتم التوصل لهم للتحقيق معهم وأكدت صاحبة المطعم المدمر ان سائق السيارة لم يكن في وعيه أثناء قيادته للسيارة فانحراف السيارة بهذا الشكل الذي أظهرته كاميرات المراقبة عن الطريق واصطدامه بالسيارات المصطفة خارج المطعم قبل دخوله إلى المطعم وتدميره وفقدان السيطرة عليها بشكل كامل ومن ثم الهروب تؤكد أنه لم يكن في وعيه.

أسهل طريقة لتحضير ساندويتش الزنجر بالمنزل 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة