الكاتب الصحفى خالد ميرى
الكاتب الصحفى خالد ميرى


رئيس التحرير.. والشباب

جودت عيد

الخميس، 06 يناير 2022 - 09:44 م

الثقة فى الشباب وقدرتهم على تحمل مسئولية إدارة وإصدار وتحرير جريدة بحجم الأخبار وتاريخها المعروف، كان يتطلب رئيس تحرير شجاعًا، قريبًا من هؤلاء الشباب، يؤمن بقدراتهم، وهو ما تحقق فى رئاسة الكاتب الصحفى خالد ميرى، الذى وثق فى شباب الأخبار وأعطاهم دفة القيادة فكانوا خير خلف لخير سلف.

نتيجة هذه الثقة ظاهرة للعيان يكفيك تصفح ومتابعة الصفحات المتخصصة خاصة التى صدرت مع بداية العام المنتهى، مثل «فرفش كده، ألف عيلة وعيلة والشباب ومراسيل والصفحات المتخصصة فى الثقافة والفن والدراما».

اقرأ أيضاً | رفعت الجلسة | تزوجت وحشًا سيدي القاضي

أما على المستوى الشخصى فلا تكفى كلمة شكر أوجهها للكاتب الصحفى خالد ميرى على ثقته فى شخصى لتقديم صفحة «رفعت الجلسة» للقراء، بل إن هذه الثقة وضعت حملًا ثقيلًا على عاتقى يدفعنى دائمًا إلى البحث عن تطوير جديد للصفحة يتواكب مع فكر رئيس التحرير المتجدد وتقديمها للقارئ بأفضل صورة.

شكراً كذلك للزميلة الصحفية والفنانة مروة نور رسامة الكاريكاتير، التى جسدت قصص الصفحة فى رسماتها المعبرة، فخرج العمل رائعاً، فكان يكفيك النظر إلى الرسم لتعرف مضمون القصة قبل أن تحمل نفسك عناء القراءة.

شكراً لصديقى ورفيقى فى القسم والصفحة على مدار سنوات.. الزميل «عزت مصطفى»، «العرضحالجى» الذى قدم النصيحة القانونية بأسلوب بسيط وميسر يستطيع القارئ من خلاله اختيار الطريق الصحيح للحصول على حقه فى أسرع وقت بعيدا عن الروتين الحكومى.

شكراً لكل من ساهم فى خروج «صفحة رفعت الجلسة» للقراء من الزملاء الصحفيين والتنفيذيين «والسكرتارية».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة