عيد ميلاد إلهام شاهين
عيد ميلاد إلهام شاهين


كورونا يضرب الوسط الفني والإعلامي.. والسبب أعياد الميلاد

أحمد السنوسي

الخميس، 06 يناير 2022 - 10:51 م

أثار خبر تفشي فيروس كورونا المستجد داخل الوسط الفني، حالة كبيرة من الجدل في الساعات الماضية وذلك بعد إصابة 4 من الفنانين والإعلاميين هم: "عمرو أديب، لميس الحديدي، تامر حبيب، مها الصغير". وتسائل البعض عن احتمالية حدوث اختلاط أدى إلى تفشي الفيروس بين هؤلاء. 

وشهد الوسط الفني، تجمعًا كبيرًا للنجوم والشخصيات المعروفة خلال عيد ميلاد إلهام شاهين، وعيد ميلاد ليلى علوى، منذ 4 أيام.

اقرأ أيضا: إصابة عمرو أديب ولميس الحديدي بفيروس كورونا

وشهد عيد ميلاد إلهام شاهين، الذي أقيم قبل 3 أيام، حضور السيناريست تامر حبيب، الذي خالط كلًا من: "محمد منير، يسرا، شريف منير، ليلى علوي، فيفي عبده، دينا، هاني شاكر، سميرة سعيد، أنغام، لقاء الخميسي، بوسي شلبي، أمير شاهين". 

كما شهد عيد ميلاد الفنانة ليلى علوي، تجمعًا كبيرًا لنجوم الفن. وظهرت الفنانة إلهام شاهين، مؤخرًا مع الإعلامية لميس الحديدي، في لقاءها ببرنامج "كلمة أخيرة" عبر قناة "ON E" الفضائية، والذي أذيع بتاريخ 28 ديسمبر الماضي، وكان معها الكاتب والسيناريست مدحت العدل. 

وكان السيناريست تامر حبيب، قد أعلن عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، ونشر تامر حبيب من خلال حسابه الرسمي على "انستجرام" وكتب: "إيجابي كورونا بعون الله..  قدر الله وما شاء فعل".

ولحقه الإعلامي عمرو أديب، بالإعلان عن إصابته وزوجته الإعلامية لميس الحديدي بفيروس كورونا .

وكتب أديب عبر تويتر: "أنا ولميس عندنا كورونا.. الحمد لله الأعراض بسيطة وخفيفة، فاصل قصير ونواصل.. أرجوكم ادعوا معانا". 

كما كشفت الإعلامية مها الصغير؛ زوجة الفنان أحمد السقا عن  إصابتها بفيروس كورونا. وكتبت مها الصغير  تعليقا عند السيناريست تامر حبيب على منشوره الذي أعلن فيه إصابته هو الآخر بالفيروس لتقول إنها أيضا أصيبت بالفيروس.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة