شاب يبحث عن «عروس» بنشر لوحات إعلانية ضخمة
شاب يبحث عن «عروس» بنشر لوحات إعلانية ضخمة


شاب يبحث عن «عروس» بنشر لوحات إعلانية ضخمة

أمنية شاكر

الخميس، 06 يناير 2022 - 11:15 م

في حملة إعلانية لم يسبق لها مثيل، قام شاب عازب يسمى محمد مالك يبلغ من العمر 29 عاماً، بنشر لوحات ضخمة وأعلن  بأنه يبحث عن عروسة مناسبة له.

ونشر محمد لوحات إعلانية بطول يزيد على 6 أمتار في أنحاء متفرقة من شوارع برمنجهام، وطلب لكل من ترى في نفسها إمكانية أن تصبح زوجة مناسبة له، مع إضافة موقع إلكتروني أنشأه خصيصاً لتلقي الطلبات من السيدات الراغبات، وذلك بحسب موقع انديا توداي.

وعلق مالك على موقعه الإلكتروني بفيديو ترحيبي يقول فيه: «مرحبا، أنا مالك، ربما شاهدت إعلاناتي في أنحاء متفرقة من المدينة، أعيش في لندن، وأنا رائد أعمال وعاشق للطعام وشخص متدين، أنتمي لعائلة من أصول بنجابية، لذا قد يكون المزاح والثرثرة من المهارات المهمة التي تجيدها زوجتي المستقبلية».

ويتابع الشاب أنه يبحث عن امرأة ملتزمة بدينها ويؤكد انفتاحه على التعايش مع زوجة من أي عرق، على أن تكون قادرة على مواكبة أقاربه في حبهم لكثرة الثرثرة.

ويطلب مالك من المهتمات ملء النموذج الخاص الموجود في موقعه الإلكتروني، والذي يحمل تفاصيل مثل الاسم والعمر كما يطلب منهن كتابة القليل عن حياتهن مثل الوظيفة أو الهوايات المفضلة، ويرد الشاب في قسم الأسئلة الشائعة بأنه لا يُعارض تقليد ترتيب الزواج أو اختيار الزوجة من قبل الأهل، بل يحاول فقط العثور على زوجته المستقبلية بنفسه.

اقرأ أيضا: حملات لإزالة الإعلانات العشوائية وغير المرخصة بالمنصورة

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة