صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


بركات عن إمكانية تتويج مصر بأمم إفريقيا: "روح اللاعبين نقطة فارقة"

حسام عبدالعظيم

الجمعة، 07 يناير 2022 - 01:29 ص

تحدث محمد بركات نجم المنتخب الوطني وعضو مجلش إدارة اتحاد الكرة عن فرص تتويج منتخب مصر الوطني بكأس أمم إفريقيا المقرر إقامته في الكاميرون خلال شهر يناير الجاري.

وقال بركات في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "دائما ما تكون مصر مرشحة لحصد كأس الأمم بتاريخها العريق وعناصرها المميزة"

أضاف: "ولكن الأهم روح اللاعبين ورغبتهم والدافع بالنسبة لهم، الروح نقطة فارقة، وبالروح والإمكانيات حصدنا كأس الأمم ثلاث مرات متتالية رغم أن هذا لم يكن متوقعا"

وختم حديثه قائلا: "أوجه التحية إلى الكاميرون كبلد مستضيف لبطولة أمم إفريقيا فكان هناك إصرار بالفعل على إقامة البطولة، رغم وجود العديد من الضغوط لعدم إقامة البطولة، ويجب أن يتم احترام البطولة بشكل أكبر"

ويستعد منتخب مصر الوطني للمشاركة في كأس الأمم في مجموعة تضم منتخب نيجيريا وغينيا بيساو وكذلك المنتخب السوداني.

وكان  مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم عقد اجتماعًا الخميس برئاسة جمال علام رئيس الاتحاد  .. وقرر المجلس في أول اجتماع له الآتي:

-تجديد الثقة في وليد العطار مديرا تنفيذيا للاتحاد

- تكليف  خالد الدرندلى نائب رئيس الاتحاد بمراجعة كافة العقود المبرمة بين الاتحاد والهيئات الأخرى و عرض نتائج المراجعة على مجلس إدارة الاتحاد.

- تكليف حازم إمام و محمد بركات عضوي مجلس الإدارة بمراجعة برامج الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية للفترة المقبلة مع الإدارة الفنية بالاتحاد.

- تكليف عامر حسين عضو المجلس بمراجعة المسابقات التي ينظمها الاتحاد بمختلف مراحلها.

- اعتماد خمسة تبديلات لكل فريق في كل مباراة بجميع المسابقات أسوة بالقسم الاول.

- تكليف جمال علام رئيس الاتحاد برئاسة بعثة المنتخب الوطني الأول المتوجهة إلى الكاميرون للمشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية يرافقه اللواء / محمد حلمى مشهور عضو المجلس

-الغاء المادة الخاصة بقيد الناشئين خارج المحافظات محال ميلادهم من اللائحة المنظمة لهذا العمل.

أقرا ايضاً|
محمد بركات: سنعقد جلسة مع فينجادا.. وعملي كمدير للمنتخب أفادني كثيرا

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة