صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


إصابة 4 أشخاص في تصادم سيارة نقل بتروسيكل بالإسماعيلية

محمد عبادي

الجمعة، 07 يناير 2022 - 01:35 م

أصيب 4 أشخاص بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح نتيجة تصادم سيارة نقل مع تروسيكل بدون لوحات معدنية على طريق السويس الصحراوي  بمحافظة الإسماعيلية

اقرأ أيضا|أمن القليوبية يداهم الأوكار الإجرامية وينفذ 5325 حكمًا قضائيًا

وكان اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارًا من الدكتور حسن درويش، مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية، يفيد تصادم سيارة نقل رقم  "د. أ. أ 3827"، بتروسيكل بدون لوحات معدنية على طريق الإسماعيلية القاهرة السويس الصحراوي في قرية أبو حسان التابعة لمركز ومدينة الإسماعيلية 

على الفور انتقل رجال الشرطة ودفع مرفق الإسعاف برئاسة الدكتور حسن درويش ب4 سيارات إسعاف وتبين إصابة كلا من هبه السيد عبد الحميد 30سنة تقيم في ابوبلح وأصيبت باشتباه كسر في الضلوع والساقين و الفقرات العنقية واشتباه نزيف داخلي في البطن وطلعت رفعت عبد الحليم 35سنة وأصيب باشتباه كسر في الذراع الأيمن وأحمد محمد عوض 34سنة يقيم في ابونصر الله وأصيبت بجرح في الجبهة 4سم واشتباه كسر في الحوض واشتباه مابعد الارتجاج وأحمد محمد محمد 48سنة يقيم في ابونصر الله وأصيب باشتباه بكسر في الضلوع واشتباه نزيف داخلي في البطن وسحجات وكدمات بالجسم.

وفي نفس السياق أصيب شخصان بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح نتيجة تصادم سيارة بدراجة نارية على طريق الزقازيق الزراعي بمحافظة الإسماعيلية. 

وكان اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارًا من الدكتور حسن درويش، مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية، يفيد تصادم سيارة رقم  "ط ن ي 5789"، بدراجة نارية مجهولة على طريق الزقازيق الزراعي أمام مساكن أم عزام  بمحافظة الإسماعيلية. 

على الفور انتقل رجال الشرطة ودفع مرفق الإسعاف برئاسة الدكتور حسن درويش بسيارتي إسعاف وتبين إصابة كلا من أحمد سمير عبد الفتاح 17 سنة يقيم بالقصاصين وأصيب اشتباه بكسر في القدم اليمنى الساعد الأيمن ومحمد صابر السيد 17 سنة يقيم بالقصاصين وأصيب باشتباه كسر مضاعف بالساعد الأيمن وكدمات متفرقة بالجسم.

تم نقل المصابين إلى مستشفى طوارئ أبوخليفة وتحرر المحضر اللازم بالحادث وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة