صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«برلماني»: الرئيس يكرس ثقافة التصدي للفتنة ووأدها بالوعي

علاء الحلواني

الجمعة، 07 يناير 2022 - 04:10 م

أكد النائب عمرو السنباطي، على أهمية رسائل الرئيس عبد الفتاح السيسي التي أطلقها من داخل مبنى الكاتدرائية المرقسية بالعاصمة الإدارية الجديدة. 

اقرأ أيضا

برلماني رسائل «السيسي» في قداس عيد الميلاد خارطة طريق للجمهورية الجديدة


وقال "السنباطي" الرئيس يكرس ثقافة مواجهة الفتنة والتصدي لها ووأدها بالوعي، وأضاف أن ما قاله الرئيس بضرورة الانتباه لمحاولات البعض إحداث فتنة وفرقة بين المصريين، يستدعى الحذر المستمر للحفاظ على النسيج الوطني. 


وأوضح السنباطي، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يقصد بكلامه أعداء النجاح و أهل الشر، الذين يردون على نجاحات الدولة بمحاولات إثارة الفتنة، مشيدا بعبارة قالها الرئيس داخل الكاتدرائية "أوعوا حد يدخل بينا، أوعوا حد يفتنا لإن ده مش هاينتهى خاصة كل ما هانكمل وهاننجح".

وأشاد السنباطي، برسائل الرئيس عن الجمهورية الجديدة عندما قال: "أحنا في مصر بدأنا طريق عاهدنا فيه ربنا وعاهدناكم أن نكون مع بعض، وان شاء الله هانكمله مع بعض كلنا.. الطريق ده طريق الجمهورية الجديدة التي تتسع للجميع، تتسع لنا كلنا بدون أي فرق او تمييز، نعيش فيها بسلام وامان مع بعض".

وأوضح السنباطي، أن ألرئيس السيسي وضع ملامح و سمات الجمهورية الجديدة في كلمته، حينما قال إن "الجمهورية الجديدة هي جمهورية الحلم والأمل.. جمهورية العلم والعمل، الجمهورية القادرة وليست الغاشمة، المسالمة ولست المستسلمة، الجمهورية دي هانبنيها مع بعض"، مؤكداً ان الرئيس حدد شعار لهذه الجمهورية مفاده أن "اى تحدى أو أي صعاب تهون لو احنا كلنا دائما على قلب رجل واحد".‎

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة