الرئيس عبد الفتاح السيسى
الرئيس عبد الفتاح السيسى


هدايا مستقبل وطن ترسم البسمة على وجوه الأقباط خلال احتفالات عيد الميلاد

حسين دسوقي

الجمعة، 07 يناير 2022 - 04:16 م

لم يكتف الرئيس عبد الفتاح السيسى بالأمس بتوجيه التهنئة فقط للأخوة الأقباط أثناء حضوره فعاليات قداس عيد الميلاد المجيد بكاتدرائية السيد المسيح بالعاصمة الإدارية، بل قام حزب مستقبل وطن بلفته انسانية جميلة بتوزيع الحقائب التى تحتوى على الهدايا للأخوة الأقباط أمام أبواب الكنائس وخاصة الشباب والأطفال منهم، وذلك فى شتى محافظات مصر.

وكانت هذة اللفته كفيلة لإدخال السعادة و السرور على كل من يتلقاها بل وجعلت كل شخص يخرج ما بداخلة ويكنه من حب وتبجيل للرئيس عبد الفتاح السيسى ، فمنهم من بادلة التهنئة بالكلمات والابتسامات ومنهم من قدم له الشكر على حالة الأمن والأمان التى تغنم به مصر .

كما نشر حزب مستقبل وطن فيديو يسجل لحظات السعادة من الأخوة الأقباط خلال استلامهم للهدايا أثناء احتفالهم بعيد الميلاد المجيد .

ومن ناحية أخرى، فقد هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسى بالأمس الإخوة الأقباط، بعيد الميلاد المجيد وذلك خلال حضورة مراسم قداس عيد الميلاد بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف ان المصريين فى طريق عاهدوا الله عليه بدأوه أخوة معا، مؤكدا أن كل المصريين سيكملوه معا، مؤكدا على أن هذا الطريق هو طريق الجمهورية الجديدة التى تتسع للجميع يعيشون بها فى سلام وأمان.

وشدد على ضرورة الانتباة لأى طرف يحاول الدخول بين المصريين. 

وأكد السيسى أنه يتمنى من الله أن يجعله خادم أمين وشريف لمصر، مؤكدا أن مصر تسع الجميع وأن الله هو من يحمى ويستر الجميع، وخاصة أنه يقف بداخل أحد بيوت الله الذى حما مصر على مر العصور، راجيا الله أن يهدى الجميع ويحمى مصر.

ولفت إلى أن الجمهورية الجديدة هي جمهورية العلم والعمل كما أنها جمهورية السلام وليس الاستسلام، مؤكدا أن أى تحدى وصعاب تهون ما دام الجميع على قلب رجل واحد

 

أقرا ايضا      الرئيس السيسي: الجمهورية الجديدة جمهورية العلم والعمل والسلام


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة