على عفت مع محمد علاء فى «الاختيار ٢»
على عفت مع محمد علاء فى «الاختيار ٢»


على عفت :«الاختيار 2» بدايتى .. و«نصيبى وقسمتك» سبب شهرتى

أحمد حمدي

الجمعة، 07 يناير 2022 - 05:24 م

وفاءا وتخليدا لصديقه قام الفنان الشاب على محمد كمال بتغيير اسمه الفنى ليصبح «على عفت» تخليدا لاسم الصديق الذى يحمل اسم «عفت»، وعبر عن سعادته بردود الافعال الطيبة حول دوره فى حكاية» حكاية «وانسى روحى وياك» والتى تأتى ضمن حكايات الجزء الرابع فى مسلسل «نصيبى وقسمتك» والتى كان سبب شهرته وقال: هذا المسلسل قدمنى بشكل جديد للجمهور.

حيث جست دور أدهم الشاب الثرى المستهتر الذى لا يحافظ على ثروة والده «رياض» الذى يجسد دوره الفنان أيمن عزب، وصعوبة دوره تكمن فى أن الشخصية مركبة حيث تجمع بين الاستهتار والطيبة فى نفس الوقت، بشكل غير تقليدى والحكاية بطولة محمد عز وميريهان حسين وأيمن عزب وإيمان السيد وكريم مغاورى وتأليف عمرو محمود ياسين ومن إخراج عصام نصار ومن إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالتعاون مع المنتج أحمد عبدالعاطى


 واشار «عفت» الى أن بدايته الحقيقية كانت من خلال مسلسل الاختيار2» حيث اختاره المخرج د. بيتر ميمى لدور الارهابى «مالك الامير» بعد ان كنت مرشحا لدور «ضابط شرطة» الا أن المخرج وجد فيه امكانيات أكبر فقرر الاستفادة منها فى دور الارهابى وانه وجد ردود افعال طيبة من الجمهور اثناء وبعد عرض المسلسل.


وقال: شاركت فى مسلسل «اللى مالوش كبير» مع ياسمين عبد العزيز واحمد العوضى وقدمت شخصية «عطوة» وكان من المفترض ان ينتهى دورى فى الحلقة 14 ولكن بسبب تصاعد الاحداث اكملت تصوير باقى الحلقات ، ومن خلال هذا العمل سعدت بالتعاون مع المؤلف عمرو محمود ياسين الذى كررت معه التجربة فى «نصيبى وقسمتك.


ويكمل على عفت قائلا : بعد الاختيار 2 اكرر تجربة المشاركة فى الاعمال الوطنية من خلال انضمامى لفيلم «السرب» بطولة أحمد السقا وآسر ياسين وكريم فهمى وأحمد حاتم وشريف منير ومحمود عبدالمغنى ومنى زكى وهند صبرى ومن تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال وهو مأخوذ عن أحداث وقصص حقيقية، تدور أحداثه حول الضربة الجوية التى نفذها الجيش فى ليبيا ضد داعش، فى فبراير 2015.


وأكد أن هذه الخطوة بمثابة فتح فرص جديدة من أجل تواجد النجوم الشباب مع كبار النجوم جنبا إلى جنب فى أعمال سينمائية هامة وضخمة، معتبرا أن فيلم السرب  سيكون نقلة نوعية فى مشواره المهنى. 


واختتم «عفت» حديثه قائلا: أدين بالفضل فى التمثيل للفنان محمد رمضان والمخرج محمد سامى.

اقرأ ايضا | أحمد رفعت: أبناء الشهيد «أحمد جاد» لم يتركوني وكأنهم يرون والدهم


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة