ليفربول
ليفربول


بث مباشر مباراة ليفربول وشروزبري في كأس الاتحاد الإنجليزي

حسام عبدالعظيم

السبت، 08 يناير 2022 - 01:46 ص

تقدم «بوابة أخبار اليوم» خدمة البث المباشر لمباراة ليفربول وشروزبري تاون، في المباراة المقرر اقامتها في تمام الساعة الرابعة عصرا يوم الأحد الموافق 9 يناير، ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي.

بث مباشر مباراة ليفربول وشروزبري

ومن المقرر أن يواجه نادي ليفربول الإنجليزي نادي شروزبري بدون محمد صلاح وساديو ماني  ونابي كيتا  نظرا لمشاركته في بطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون.

موعد مباراة ليفربول وشروزبري في كأس الاتحاد الإنجليزي

يواجه ليفربول الإنجليزي نادي شروزبري في تمام الساعة الرابعة عصرا يوم الأحد الموافق 9 يناير، ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي.

يستعد نادي ليفربول الإنجليزي للتعادق مع الجناح الكولومبي لويس دياز مقابل 60 مليون جنيه إسترليني بعد تحقيقه نجاحات كبيرة مع فريقه بورتو البرتغالي.

وأكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن التعاقد مع النجم الكولومبي يأتي تعويضا عن غياب النجمين المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني في الفترة المقبلة.

ويعد لويس دياز، البالغ من العمر 24 عاما، البديل المثالي لصلاح وماني، بعدما انضم الثنائي إلى منتخبي مصر والسنغال، للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي من المقرر أن تستضيفها الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير وإلى 6 فبراير 2022.

ويعرف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، اللاعب دياز جيدا، من خلال مباراتي "الريدز" ضد نادي بورتو، ضمن دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم هذا الموسم.

ويتضمن عقد دياز شرطا جزائيا في عقده تبلغ قيمته 67 مليون جنيه إسترليني، لكن ليفربول يأمل في الحصول على اللاعب بسعر أقل.

يذكر أن لويس دياز توج هدافا لبطولة كوبا أمريكا 2021، بالاشتراك مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، برصيد 4 أهداف لكل منهما، وأحرز الكولومبي 12 هدفا في الدوري البرتغالي هذا الموسم، وحتى الآن.

أقرا ايضاً|
بث مباشر مباراة برشلونة وغرناطة في الدوري الإسباني

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة