صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


ربة منزل تقتل والدتها بمساعدة زوجها بمنشأة ناصر

باسم دياب

السبت، 08 يناير 2022 - 12:11 م

كشفت تحريات مباحث القاهرة، تفاصيل جديدة عن واقعة العثور على جثة سيدة ملقاة وسط القمامة، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة ابنتها بالاشتراك مع زوجها.

وأضافت التحريات، أن المتهمين قاموا بخنق المجني عليها وسكب "مية نار" على وجهها وحملها ثم إلقائها وسط القمامة في منطقة الزاريب دائرة قسم منشأة ناصر.

اقرأ أيضا|سيولة مرورية بشوارع وميادين القاهرة اليوم 8 يناير

كما أصدرت النيابة قرارها بحبس المتهم الثاني "زوج ابنة المجني عليها"، 4 أيام على ذمة التحقيقات، مع التحفظ على ابنتها لحين استكمال تحريات المباحث الجنائية.

وتباشر النيابة العامة بمنشأة ناصر، تحقيقاتها الموسعة حول العثور على جثة سيدة مسنة ملقاة بمنطقة مهجورة في منشأة ناصر؛ حيث أمرت جهات التحقيق بعرض الجثة على الطب الشرعي لتشريحها وإعداد تقرير حول سبب الوفاة.

كما طلبت الأجهزة الأمنية سرعة إرسال تحريات المباحث حول الواقعة، مع أخذ بصمات المتوفى ومطابقتها لبصمات الفيش الجنائي مع تصوير الجثة وعمل نشرة بها على الأقسام، للتعرف على هويته والوصول لأسرته، مع طلب تفريغ كاميرات المراقبة القريبة من محيط العثور على الجثة.

وتلقت أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغًا من الأهالي بوجود جثة لسيدة بإحدى المناطق المهجورة بمنشأة ناصر، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة في حالة تعفن رممي لمرور عدة أيام على الوفاة، وتجري أجهزة الأمن تحريات لكشف هوية المتوفاة ومعرفة وجود شبهة جنائية من عدمه بالاضافة لفحص بلاغات التغيب، وتم اتخاذ الأجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة