صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


أحد المشاركين في منتدى شباب العالم

«الأخبار» تحاور المتحدثين بمنتدى الشباب

دينا درويش

السبت، 08 يناير 2022 - 04:54 م

شاركوا في جلسات منتدي شباب العالم كمتحدثين ورغم اختلاف جنسياتهم ومهاراتهم الا انهم شعروا بمدي التقارب مع باقي الشباب من مختلف دول العالم، تعلموا التعلم والتفاعل مع أشخاص من خلفيات ثقافية مختلفة وهو ما كان بمثابة انفتاح حقيقي بين الثقافات ،و ادركوا أن التعاون العالمي قادر علي معالجة القضايا الأكثر إلحاحًا في عالمنا. 


«الأخبار» تواصل محاورة المتحدثين، وتلقي الضوء علي مدي الاستفادة التي حصلوا عليها جراء مشاركتهم في النسخة الثالثة لمنتدي شباب العالم ٢٠١٩.

هو أحد أحد مديري الإبداع العالميين الأكثر حصولًا على الجوائز، و هو فنان وسائط متعددة وأحد أكثر المبدعين والحاصلين علي الجوائز في العالم ،وكان مؤخرًا كبير المسئولين الإبداعيين في وكالة الإعلانات Ogilvy & Mather في الصين ،وقبل تولي هذا التعيين في أبريل 2011  شغل منصب المدير الإبداعي التنفيذي في شركة M&C Saatchi في لندن هو جراهام فينك والذي شارك في النسخة الثالثة لمنتدي شباب العالم كمتحدث.


وقال انه قضي وقتًا رائعًا وكانت التجربة مثمرة بأكملها من ليلة الافتتاح والذهاب إلى المحادثات المختلفة والاجتماع بالعديد من الطلاب والاستماع إلى قصصهم  الرائعة وشعر بذهول من شدة تنظيم الحدث برمته.


وأضاف انه خلال جلسات المنتدي تحدث عن عمله مع Sophia the Humanoid Robot والإبداع بشكل عام ، وكيف يؤثر على كل شيء من حولنا ،كما تحدث أيضًا عن أفكاره وأن الإبداع يجب أن يكون في قلب كل عمل بغض النظر عن ماهية هذا العمل. 
واكمل قائلا" كان من الرائع سماع العديد من الآراء والقصص المختلفة، لقد تعلمت الكثير لأستخدمه في عملي كمدير إبداعي وفنان وسائط متعددة ،كما قابلت الكثير من الأشخاص الجدد وكوّنت الكثير من الأصدقاء الجدد. "


واكمل فينك «لسوء الحظ كانت رحلة قصيرة بالنسبة لي ولم أحصل على الكثير من وقت الفراغ لاستكشاف مصر وزيارة الاماكن التاريخية التي طالما قرأت عنها لكنني آمل بشدة أن أعود ،وتجربتي كمتحدث في منتدي الشباب علمتني اشياء كثيرة بعضها يدور حول طرق مختلفة للعمل والعملية والنظريات الجديدة ،كما قابلت اثنين من التقنيين الذين قدموا لي بعض الأفكار المهمة حول الذكاء الاصطناعي والروبوتات ،وأعتقد أن منتدى شباب العالم مبادرة رائعة وفرصة عظيمة للشباب في جميع أنحاء العالم.»


وجراهام فينك أحد مديري الإبداع العالميين الأكثر حصولًا على الجوائز،و تشمل إنجازاته انه من أفضل 28 مديرًا فنيًا في D & AD على الإطلاق ،و في مسيرته المهنية أدار غراهام أحد أكبر الأقسام الإبداعية في العالم  في احد الوكالات بالصين حيث شغل منصب الرئيس الإبداعي الوطني ، وحصلت الوكالة على العديد من الجوائز تحت إشرافه بما في ذلك «أفضل صناعة إبداعية للعام والوكالة الرقمية لهذا العام.»

اقرا أيضا: وكيل اتصالات النواب: منتدي شباب العالم حدث فريد يعكس اهتمام الدولة بالشباب‎‎

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة