صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«نجوم الفن» ينعزلون عن جمهورهم في بداية 2022.. والسبب «كورونا»

محمد عصام

السبت، 08 يناير 2022 - 06:09 م

يستمر فيروس كورونا في سيطرته وتصديره للرعب في جميع دول العالم وداخل كل البيوت، فهو من الفيروسات التي قضت على الكثير من الأرواح البشرية، كما يهدد الجميع في كل التخصصات، بما فيهم الأطباء والصيادلة.

وحتى أهل الفن ونجوم المجتمع لم يسلموا من الإصابة بهذا الفيروس اللعين، وفي الوقت الذي احتفل فيه العالم بقدوم عام 2022، قضى بعض الفنانون في العزل الصحي بدلاً من أن يحتفلون مع جمهورهم كباقي زملائهم من أهل الفن، فمن الفنانين الذين أعلنو إصابتهم في مطلع العام الميلادي الجديد.

النجمة داليا البحيري:
فقد تم إصابة النجمة داليا البحيرى وجميع أفراد أسرتها بكوفيد 19 «كورونا» وخضوعهم للعزل المنزلى، وتسببت إصابتها في وقف تصوير الجزء الخامس من مسلسل «يوميات زوجة مفروسة أوي» إلى نهاية شهر يناير حتى تتعافى بشكل نهائي.

- النجم أحمد فهمي وزوجته هنا الزاهد:

أعلنت الفنانة هنا الزاهد إصابتها وزوجها، بفيروس كورونا، حيث أعلنت هنا الزاهد عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، قائلة: «أنا وأحمد إيجابى كورونا، أى حد اتعامل معانا ياريت يطمن على نفسه».

- الكاتب تامر حبيب:

أعلن السيناريست تامر حبيب، إصابته بفيروس كورونا، معربا عن رضاه بما أصابه من قدر الله، واعلن حبيب عن إصابته بكرونا عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، قائلا: «إيجابى كورونا بعون الله.. قدر الله وما شاء فعل».

- الإعلاميين "عمرو أديب و لاميس الحديد":
كشف الإعلامى عمرو أديب عن إصابته بفيروس كورونا هو وزوجته الإعلامية لميس الحديدى، مشيرًا إلى أن الأعراض التى أصابتهما بسيطة وخفيفة جدا، وكتب أديب عبر حسابه على تويتر: "أنا ولميس عندنا كورونا، الحمد لله الأعراض بسيطة وخفيفة، فاصل قصير ونواصل.. أرجوكم ادعوا معنا".

- الإعلامية مها الصغير:
كشفت الإعلامية مها الصغير؛ زوجة الفنان أحمد السقا عن  إصابتها بفيروس كورونا. وكتبت مها الصغير  تعليقا عند السيناريست تامر حبيب على منشوره الذي أعلن فيه إصابته هو الآخر بالفيروس لتقول إنها أيضا أصيبت بالفيروس.

 

- المطرب محمد كيلاني:
أعلن الفنان محمد كيلانى إصابته بفيروس كورونا، وذك من خلال حسابه الرسمي على انستجرام، إذ كتب على خاصية ستورى: "الحمد لله إيجابي كورونا".

- الفنانة عبير صبري:
أعلنت الفنانة عبير صبرى إصابتها هى وزوجها المحامى أيمن البياع بفيروس كورونا، وكتبت على حسابها بموقع «فيس بوك»: «كورونا إيجابى أنا وزوجى.. الحمد لله ربنا يشفينا ويعافينا ويشفى كل مريض.. ادعولنا ربنا يشفينا».

ويستمر فايروس كورونا في صدمة العديد من اهل الفن والإعلام ونجوم المجتمع، وحتى الآن لم يتم التصدي له 100%، ويستمر العالم في مكافحته ومحاولة اكتشاف علاج نهائي يقضي على ذلك الفايروس اللعين.

أقرأ أيضا - ياسر رزق يروي شهادته عن ثورتي المصريين بـ«سنوات الخماسين»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة