الحريق
الحريق


«العجوز» أحرق منزل والده من أجل المخدرات ببورسعيد|فيديو

أشرف السويسي

الأحد، 09 يناير 2022 - 03:48 ص

احترقت شقة بالكامل وتصاعد منها الدخان وبداخلها الأب المسن 70 عاما بعدما طالبه الابن محمد عبد السلام وشهرته "العجوز"  30 عاماً بمبلغ 5000 جنيه لشراء المخدرات ولكن الأب رفض لعدم قدرته المالية فأحرق العجوز الشقة وتصاعد منها الدخان.


ولما خشي الأهالي من احتراق وانفجار التكييفات وكذلك مواسير الغاز الطبيعي اتصلوا بالجهات المسؤلة التي سارعت في الثانية والنصف من صباح الأحد 9 يناير.

 
وفي البداية يقول العقيد هاني المهدي رئيس الحماية المدنية ببورسعيد، والإطفاء لبوابة اخبار اليوم : تلقينا البلاغ باحتراق شقة بالدور الثالث بملك السيد البدوي بشارع رقم 99 الواقعة بحي المناخ ، وتحركنا على الفور ومعنا رجال الغاز الطبيعي لمعاينة المواسير والتوصيلات والتي لاقدر الله لو انفجرت لحدثت كارثة بالمربع السكني الكامل وتم التعامل مع البلاغ والسيطرة على الحريق، وانقاذ الأب الذي كان لايقوي على الهروب من مكان الحادث.


ويروي سامي الرازقي أحد شهود العيان ومن جيران المنزل المحترق لبوابة اخبار اليوم: محمد عبد السلام أو العجوز معتاد الاعتداء على اهله والجيران بسبب المخدرات وخاصة الكيميائية المخلقة الجديدة وكان دائم الشجار مع الجيران ومع والدته ووالده ويطالبهم بنقود من اجل شراء الشابو او الكريستال.

 
وجاءت فترة من حياته وهو يعمل ديليفري بأحد المطاعم واستقرت أحواله فعاد والده ووالدته للبيت وعاشوا معا في هدوء نسبي، حتى عاد مؤخرا للمخدرات مرة أخرى وبدات المشاكل تلوح برأسها على حياتهم جميعا حتى انتهت بهذه الماسأة.


وأضاف شاهد العيان: أن العجوز بعدما أحرق الشقة ، نزل الى الشارع يصرخ ويتلوي على الارض مستنجدا بالناس أن ينقذوا والده القابع بالشقة المحترقة.

اقرأ أيضا|الحمايه المدنيه تسيطر على حريق ضخم بشارع تجاري ببورسعيد


وكانت قوات قسم العرب في مهمة مراقبة تطبيق المقاهي والمحال لمواعيد الغلق فوصلت للحادث أسرع من قوات قسم المناخ الذي تتبعه منطقة الواقعة وتم القبض على العجوز مرتكب الواقعة للعرض على النيابة صباح الاحد 9يناير.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة