فتاة بريطانية تحول أكياس البطاطس المقلية لبطانيات
فتاة بريطانية تحول أكياس البطاطس المقلية لبطانيات


فتاة بريطانية تحول أكياس البطاطس المقلية لبطانيات

حنان الصاوي

الأحد، 09 يناير 2022 - 12:00 م


تمكنت فتاة بريطانية 11 عاماً  من تحول أكياس البطاطس المقلية المستعملة إلى بطانيات دافئة لتساعد المشردين في الشتاء.

وقامت الفتاة البريطانية بصنع بطانية واحدة، حيث بدأت فى البدابة بتجميع الاكياس بمفرده وتنظيفها هى ووالدتها وجمعها لتكوين اول بطانية ثم بعد ذلك بدات تجمع أليسا دوين 44 كيساً بمساعدة والدتها ثم بدأت جمعيات محلية تساعدها في المشروع عبر جمع الأكياس، فتمكنت حتى الآن من توزيع 80 بطانية لمشردين في بريطانيا.

اقرأ أيضا|شاهد| رد فعل «شخص أمريكي» بعد عثوره على ضفدع في سلطة الخضار

وفى واقعة اخري وجد شخص أمريكي، حيوانا غير متوقع داخل علبة خضروات اشتراها من مركز تسوق محلي واحتفظ بها في الثلاجة لعدة أيام، وكان من الغريب اكتشافه أن الضفدع كان حياً على الرغم من بقاءه هذه المدة الطويلة داخل الثلاجة.

وحسبما ذكرت صحيفة نيويورك بوست الأمريكية وشارك سايمون كيرتس، من مدينة تولسا في ولاية أوكلاهوما، أنه شارك صدمته مع متابعيه على تويتر، متمنياً منهم مساعدته في تقديم النصائح حول الطريقة الأفضل للعناية بالضفدع في المنزل.

وكتب كيرتس في تغريديه، اليوم، وجدت أظرف ضفدع صغير تحت أوراق الخس، وتمكن من البقاء حياً داخل الثلاجة على الرغم من أن الجو بارد للغاية في الخارج، متسائلاً: هل يعرف أحدكم أي طريقة لرعايته حتى لا يموت. 

وتلقى كيرتس علي تغريديه الآلاف من الردود والتفاعلات مع الصور ومقاطع الفيديو التي نشرها للضفدع الأخضر الصغير، وفي تغريدة لاحقة أعلن أنه سيحتفظ به لأيام، مطلقاً عليه  اسم "توني".

وخلال أيام تمت العلاقة بين الرجل البالغ 34 عاماً، والضفدع الأخضر، وهي علاقة شاركها مع متابعيه بعدد من مقاطع الفيديو التي توضح اهتمامه بالضفدع وتهيئة مسكنه الخاص وتغذيته بالديدان.

وكشف كيرتس، عن علاقته القديمة بالضفدع، مشيراً إلى أنه عانى من سرطان الدم في سن العاشرة، وكان يمتلك دمية ضفدع أخضر من القطن ليتسلى بها خلال فترة تعافيه.

وفي تغريدة أخرى كتب كيرتس، أنه يشعر بالتردد بين الاحتفاظ بالضفدع أو إطلاق سراحه، ليُجيبه أكثر من 60% من متابعيه بتأييد خيار الاحتفاظ بالضفدع كحيوان أليف.

والطريف أن الرجل عاد مرة أخرى إلى مركز التسوق واشترى علبة سلطة لكن حرص على فتحها هذه المرة والتأكد من خلوها من ضفدع آخر.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة