الدكتور إبراهيم عبد الجابر الأستاذ بكلية التجارة بجامعة جنوب الوادي بقنا
الدكتور إبراهيم عبد الجابر الأستاذ بكلية التجارة بجامعة جنوب الوادي بقنا


أستاذ بجنوب الوادي يعتذر لطلابه عن أسئلة بالامتحان لم يشرحها: سيتم معالجة الأمر

أبو المعارف الحفناوي

الإثنين، 10 يناير 2022 - 08:04 ص

نشر الدكتور إبراهيم عبد الجابر، الأستاذ بكلية التجارة بجامعة جنوب الوادي بقنا،  منشورًا عبر صفحته على فيسبوك ، يعتذر فيه للطلاب عن احتواء امتحان عن بعض النقاط التي لم يتم شرحها، ووعدهم بمعالجة الأمر.

وكتب عبد الجابر قائلا: " أعتذر لأبناءى وبناتى طلبة وطالبات الفرقة الرابعة كلية التجارة جامعة جنوب الوادى عن إحتواء امتحاني  اليوم فى مادة الإدارة المالية للفرقة الرابعة  "شعبة اللغة الإنجليزية" على بعض النقاط التى لم يتم شرحها  بالمحاضرة، وأوعدهم بمعالجة هذا الأمر فى التصحيح بشكل يرضي جميع الطلاب ويحافظ على حقوق كل طالب وطالبة .

وتابع : أكرر اعتذارى وآسفى لكل طالب و طالبة سببت له أو لها أى توتر أو أذى نفسى أثناء فترة الإمتحان بسبب هذا الخطأ.

وكان الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي والدكتور بدوى شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور احمد كمال نصارى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، قاموا بجولة تفقدية لأعمال امتحانات الفصل الدراسي الاول للعام الجامعي 2021/2022 حيث يؤدى حوالى  56   ألف طالب وطالبة الامتحانات بمختلف كليات الجامعة.
وتفقد رئيس الجامعة ونائب رئيس الجامعة امتحانات كلية الحقوق حيث يؤدى طلاب الفرقة الثانية انتظام  والبالغ عددهم حوالى 2579  طالب وطالبة  وطلاب الفرقة الثانية انتساب وعددهم 267 وانتساب عام وعددهم 57 طالب وطالبة.

وأكد رئيس الجامعة على أهمية الانضباط في اللجان وضرورة توفير سبل ووسائل الراحة للطلاب في اللجان، وتوفير التأمين اللازم والتدابير الخاصة لراحة الطلاب لأداء امتحاناتهم.

وشدد الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة على اتباع كافة الاجراءات الاحترازية اثناء الامتحانات للفصل الدراسى الاول للعام الجامعى.

واشار الدكتور بدوى شحات  نائب رئيس الجامعة إلى أن نتائج الامتحانات سوف يتم اعلانها فور الانتهاء من اعمال التصحيح والرصد واكد على ضرورة تواجد اعضاء هيئة التدريس للرد على كافة استفسارات وتساؤلات الطلاب اثناء اداء الامتحانات. 

اقرأ أيضا | مركز ضمان الجودة بجامعة جنوب الوادي يبدأ تنفيذ مرحلة التوثيق لمشروعات الأيزو

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة