سيارة متهالكة
سيارة متهالكة


صور| مصادرة «شيش» ورفع سيارات متهالكة في روض الفرج

رشا حسن- محمود كساب

الثلاثاء، 11 يناير 2022 - 02:07 م

شنت الأجهزة التنفيذية بحي روض الفرج في القاهرة، اليوم الثلاثاء، حملة مكبرة لرفع وإزالة الإشغالات والتصدي لكافة المخالفات التي تعوق سير المارة، برئاسة عبد الحميد أبو العزم رئيس الحي.

وأسفرت الحملة عن ضبط ومصادرة "شيش" من مختلف المقاهي، وإيداعها بمخزن الحي وتحرير محاضر لأصحابها.

 كما قامت إدارة الإشغالات بالتنسيق مع شرطة المرافق برفع وإزالة السيارات المتهالكة من شوارع وميادين الحي.

جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة والدكتور حسام الدين فوزي نائب المحافظ للمنطقة الشمالية، بضرورة التواجد الميداني لمتابعة إزالة الإشغالات والتصدي لكافة المخالفات ومحاسبة أصحابها.

جدير بالذكر أن رئيس حي روض الفرج، كان قد شن حملة مسائية مكبرة بشوارع شبرا، لرفع وإزالة إشغالات الطرق، حيث تم إيداع المضبوطات بمخزن الحي.

وكان عبد الحميد أبو العزم، قد تابع إدارة الطرق وتركيب بلاط انترلوك سداسى بشارع عبد الرحيم أحمد وحارة النقيب، واستكمال أعمال الرصف بشوارع جمعة محمد- وأمين النواوي- ومهران حسن- صالح بدوي.

وكان نائب المحافظ للمنطقة الشمالية، يرافقه عبد الحميد أبو العزم رئيس الحي، قد تفقدا أعمال التطوير الجارية ببعض شوارع الحي من رصف وتركيب بلاط الإنترلوك، ومتابعة تنظيف وتطهير بالوعات الأمطار بنفق شبرا استعداداً لموسم الشتاء.

عبد الحميد أبو العزم كان قد تفقد أيضا أعمال تغيير شبكة الصرف الصحي بشارع البكري ومتفرعاته، يرافقه فؤاد فوزي سكرتير الحي.  

وكان رئيس حي روض الفرج قد تابع مجهودات إدارة الطرق، لتمهيد شارع طوسون لبدء تطويره بعد التنسيق مع شركات الكهرباء والغاز والمياه والصرف الصحي.

نائب محافظ القاهرة كان قد تفقد، حالة النظافة بحي روض الفرج، وأعمال التطوير الجارية بـ"ممشى أهل مصر" بكورنيش النيل، ومتابعة مجهودات الحي من تركيب بلاط الانترلوك، مؤكداً على تنفيذ خطة الرصف وتطوير شوارع الحى.

اقرأ ايضا محافظ القاهرة يشدد على الالتزام بالانتهاء من مشاريع الخطة الاستثمارية


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة