حملات مكثفه على معديات نقل المواطنين والسيارات  والمراكب النيلية  بكوم حماده
حملات مكثفه على معديات نقل المواطنين والسيارات  والمراكب النيلية  بكوم حماده


حملات مكثفة على معديات نقل المواطنين والسيارات والمراكب النيلية بكوم حماده

فايزة الجنبيهي

الثلاثاء، 11 يناير 2022 - 08:12 م

وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على المتابعة المستمرة ومراجعة جميع المعديات النهرية العاملة بنطاق المحافظة والتأكد من سريان تراخيصها وتوافر كافة الإشتراطات الفنية ومقومات السلامة والإلتزام بتحميل الأعداد المقررة وإيقاف المخالف منها للحفاظ على أمن وسلامة وأرواح المواطنين .

هذا وقد قامت الوحدة  المحلية لمركز ومدينة كوم حمادة بمتابعة أعمال المعديات والمراسي بنطاقها ، 

حيث أسفرت الحملات  على ١٢ معدية نقل ركاب وسيارات بنطاق الوحدات القروية (البريجات - كوم شريك - النجيلة) ، عن وجود ٢ معدية لا تعمل وقت مرور وجود معديات بها ملاحظات ما بين (طفايات الحريق منتهية - مواتير شفط المياه لا تعمل  - حمولة زائدة - عدم تواجد بعض مشرفين ). 

وفى سياق متصل شنت مديرية الصحة بالبحيرة حملة موسعة بالتنسيق مع شرطة مباحث التموين بالبحيرة

 أسفرت عن ضبط مصنع لمنتجات الألبان بناحية مركز المحمودية غير مرخص وغير مستوفي للاشتراطات الصحية. 

حيث تبين أن المصنع يدار بدون ترخيص ويقوم بخلط السمن النباتي والزيوت النباتية وإضافتها للسمن الطبيعي وإضافة مكسبات طعم ورائحة وتعبئتها علي انها منتج نهائي من سمن بقري طبيعي 100% مما ينطلي عليه غش وخداع المستهلك .
وتم الضبط والتحفظ على جميع المنتجات والمواد الخام بإجمالي وزن ٢٠ طن سمن بقرى 100,% منتج نهائي و قشدة مالحة منتج نهائي و زيت و شورتنج سمن نباتي ومكسبات طعم و سحب عينات من الكميات المتحفظ عليها و إرسالها للمعمل الاقليمي المشترك بدمنهور وتحرير محضر بالواقعة لاتخاذ اللازم قانونيا والعرض على النيابة.
  
ومن جانبه شدد اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة على تكثيف الحملات الرقابية على منشآت بيع وتداول الأغذية للتأكد من مطابقة السلع المعروضة من حيث مصدرها وتاريخ صلاحيتها ومدى الإلتزام بالقوانين والإشتراطات الصحية حفاظاً على صحة المواطنين

اقرأ أيضاً : ضبط 17 مخبز لإنتاجهم خبز ناقص الوزن بالبحيرة

.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة