صورة موضوعية
صورة موضوعية


للسيدات.. ملابس شتوية مميزة مناسبة للعمل | صور

أمنية شاكر

الخميس، 13 يناير 2022 - 05:45 م

تسعى العديد من السيدات العاملات للحصول على اطلالات مميزة تناسب اوقات العمل الطويلة، وفي هذا الصدد نقدم أبرز الإطلالات العصرية للسيدات العاملات في عام ٢٠٢٢.

تعتبر المعاطف المميزة ضرورية لموسم الشتاء، وهي واحدة من أكثر القطع التي تعشقها جميع فتيات الموضة، ويمكن ارتدائها مع هيلز، حتى لو كنتِ تعتقدين أن الحرير قد لا يكون هو الخيار الصحيح لمظهر الأعمال، فإن هذا الثوب يمكن أن يثبت أنك مخطئ، إلى جانب السترة الطويلة ذات اللون الأخضر الزمردي، وذلك بحسب موقع theguardian.

وتعد الفساتين التركواز مع الاكتاف المنفوخة من ابرز الصيحات المميزة في شتاء عام ٢٠٢٢، وظهرت معاطف الدب في المتاجر مرة أخرى، وهي من القطع المميزة، وتعتبر التفاصيل الجلدية وظلال الباستيل والتنورة ذات الثنيات عناصر استثنائية يمكن ارتداؤها أثناء ساعات العمل.

والجيب القصيرة واسعة الساق مع الجيب الواقية من الرصاص مثالية لملابس العمل، وينصح ارتدائهم باللونين الاسود والرمادي بالنسبة لملابس العمل، تعتبر الجيب المنقوشة والبناطيل البيضاء من أكثر التركيبات أناقة بالنسبة لملابس العمل.

ويعد بنطلون تشينو وسترة في الظل البيج الفاتح، بالإضافة إلى معطف الجمل، من أكثر القطع المميزة التي يجب ان تكون خزانة ملابسك في عام ٢٠٢٢.

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة