شاب صيني يمارس تمارين رياضية «مستحيلة»
شاب صيني يمارس تمارين رياضية «مستحيلة»


شاب صيني يمارس تمارين رياضية «مستحيلة»| فيديو

سلمى خالد

الخميس، 13 يناير 2022 - 10:56 م

الصين من أكثر البلاد التى أشتهرت بنشاطها وحيويتها في الرياضة، فدائما شعب الصين يمارس الرياضة بانتظام، ويبدع في كثير من الرياضات المختلفة.

اقرأ أيضا | مجلس التعاون الخليجي والصين يتفقان على تعميق مجالات التعاون المشترك

وتختلف طريقة ممارسة الرياضة من شخص إلى آخر، فالبعض يهوى الرياضات الترفيهية وآخرون يفضلون رياضات تحتاج إلى مجهود جسدي كبير.

 

لكن في جميع الأحوال يجب أن يحافظ الرياضي على الحد الأدنى من المرونة التي تسمح له بممارسة الرياضة بطريقة سلسة، وما هو ما حدث مع هذا الشاب الذي انتشرت مقاطع الفيديو له بكثرة على وسائل التواصل الاجتماعي .

 

وظهر الشاب الصينيى بها وهو يتحكم في عضلات جسمه بطريقة مدهشة تمكنه من أداء تمرين رياضي يراه الكثير من الناس مستحيلا بالنسبة لهم، بحسب ما نشرته صحيفة "الشعب" الصينية.

 

وأثناء تأدية هذا الشاب التمرين يقوم بعمل حركات وتمارين مختلفة عن باقى التمارين التى قد نراها ، حيث يستطيع الشاب الانحناء بجسمه إلى الخلف تدريجيا حتى يلامس الأرض برأسه .

 

ثم يبدأ في الاعتدال مرة أخرى بنفس التدرج إلى أن يعيد جسمه إلى وضع الوقوف الذي كان عليه، وهى تمرين جديد وصعب إلى حد كبير ولا يستطع أحد القيام بها بسهولة، فكل من رأى الفيديو الخاص به تعجب لقيامه بهذة التمرين المميز.

 

https://twitter.com/pdchina/status/1481491198556708864?s=21

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة