صورة تم التقاطها للموقع
صورة تم التقاطها للموقع


العثور على قاعدة سرية بالقارة القطبية تعود للكائنات الفضائية| صور

هدى النجار

السبت، 15 يناير 2022 - 12:33 م

في كشف جديد عن حقيقة وجود الكائنات الفضائية، اكتشف متحمس للأجسام الطائرة ما يعتقد أنه قاعدة سرية في القارة القطبية الجنوبية أنشأها كائنات فضائية قديمة على تطبيق «خرائط جوجل» Google Earth.

ونشرت صحيفة «ديلي ستار» البريطانية، مجموعة من الصور تظهر الموقع المكتشف بالقطب الجنوبي الغامض، والذي يمكن رؤيته في صور الأقمار الصناعية المكون من عدة تلال كبيرة في الثلج، كان موجودًا منذ عقود عديدة.

وأكدت الصحيفة يبدو أنه تم إجراء حفريات كبيرة في الموقع، مع ظهور المركبات وعدد من المسارات في الثلج المؤدية نحوه، فقد حدثت بعض التطورات بين الصور من عام 1985 إلى عام 2013، مع إضافة مدرج هبوط للطائرات على ما يبدو بجوار التلال الغريبة.

اقرأ أيضا| شاهد.. نيزك متوهج يضيء سماء المجر

وقال «سكوت سي وارينج» من تايوان، الذي وضع لقطات لاكتشافه المفاجئ على قناة UFO Sightings اليومية على "يوتيوب" هذا الأسبوع ، إنه يعتقد أن المشاهدة كانت دليلًا على وجود بنية غريبة قديمة تحت الأرض تمت دراستها وإخفائها عن الجمهور منذ ذلك الحين.

وكتب في مدونة: «يا رفاق، كنت أفحص خريطة Google Earth عندما وجدت شيئًا غريبًا، حيث وجدت موقعًا مدفونًا لهيكل غريب قديم».

وتابع: «عندما غيرت وقت الصور، كشفت صورة سابقة عن مدرج مطار تم إنشاؤه حديثًا، وعشرات المقطورات والجرارات، ويبدو أن العلماء والعسكريين كانوا ينقبون في التل، أعتقد أنهم وجدوا هيكلًا غريبًا قديمًا تحت الجليد».

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة