صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


الحوت والجوزاء.. أسوأ الأبراج حظا 2022

أمنية شاكر

السبت، 15 يناير 2022 - 08:30 م

يهتم العديد من الاشخاص بمعرفه ما يحمل لهم الفلك في عام ٢٠٢٢، ولكن من المؤسف بأن هناك بعض الابراج الاي ستعاني من الحظ السئ «إلا حد ما» في عام ٢٠٢٢، وذلك لتواجد كوكب زحل في برجهم في شهور محدده هذا العام.. وفي هذا الصدد تقدم ابرز ٥ ابراج ستعاني من سوء الحظ هذه العام بحسب موقعknew insider.

برج الجوزاء

ويحذر علماء الفلك مواليد برج الجوزاء من شهر فبراير، ففي ذلك الشهر ستعاني من التفكير السلبي، وحاول ألا تتسرع في شهر فبراير وتأني قبل اخذ القرارات المهمة.

 برج السرطان

يحذرك علماء الفلك من شهر مارس، فيوعدك الفلك بحياه عاطفية جيدة، ولكن قد تتعركل الامور في شهر مارس، لذلك حاول ان تتعامل بحكمة مع شريك حيات.

 برج الجدي

برغم من ان مواليد برج الجدي من اكثر الابراج المحظوظة في عام ٢٠٢٢، إلا وان علماء الفلك يحذرك من شهر مارس، حيث ستكون لا كث رب عصبية وتسلط سواء على الصعيد المهني او الصعيد العاطفي.

برج الدلو

اتعس الشهور لمواليد برج الدلو، هو شهر يوليو، لذلك ينصحك علماء الفلك بالصبر والتأني وعدم خوض المغامرات في شهر يوليو، مع الحفاظ على صحتك.

برج الحوت

ينصحك علماء الفلك ألا تستسلم للأحباط في شهر أكتوبر، حيث ان كوكب زحل سيتواجد في برجك في شهر اكتوبر، لذلك احذر من المشاعر السلبية التي قد تصيبك في ذلك الشهر.

يذكر أن الأبراج الفلكية هي تقسيمات دائرة البروج أو مسار الشمس باثني عشر قسم سماوي، وما يُميّزها عن الكوكبات أنها تقسيمات وضعت لتحديد خريطة للسماء مع جميع أجرامها، وهي تجمعات لنجوم مرئية بالعين المجردة، والأبراج هي تقسیمات للدّائرة التي تمر فيها الشمس والقمر والكواكب الثمانية، وعدد الأبراج علی دائرة البروج 12 برجاً، ويتم تقسيمهم لـ4 مجموعات، وهم الأبراج النارية «برج الحمل، برج الأسد، برج القوس».

والأبراج المائية «برج السرطان، وبرج الحوت، وبرج العقرب»، والأبراج الهوائية «برج الجوزاء، برج الدلو، برج الميزان»، والأبراج الترابية «برج العذراء، برج الثور، برج الجدي».

اقرأ أيضا:  برج الجوزاء اليوم.. اهتم بشريك حياتك ولا تهمله


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة