د.أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة
د.أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة


وزير الرياضة يطمئن على بعثة المنتخب

محمود المخبزي

الإثنين، 17 يناير 2022 - 07:08 م

تواصل د. أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة مع السفير مدحت المليجى سفير مصر بالكاميرون؛ للاطمئنان على بعثة المنتخب التى غادرت مدينة جارو ووصلت إلى ياوندى استعداداً لمواجهة السودان فى الجولة الثالثة فى منافسات دور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا.. واطمأن الوزير على جميع الاجراءات المتخذة مع البعثة المصرية، وتوافر كل المتطلبات فى مقر الإقامة بمدينة ياوندى، وملعب التدريب والانتقالات المخصصة لهم استعداداً للمباراة المقبلة.. أكد وزير الرياضة انتظار الجماهير المصرية تحقيق الفوز على منتخب السودان الشقيق، وتقديم عرض مميز فى ضوء تطور الأداء فى المراحل المقبلة، والمنافسة على لقب البطولة، مشيراً إلى مساندة الجميع للاعبى المنتخب، والوقوف خلفهم فى المباريات المقبلة..

إقرأ أيضاًَ | محمد صلاح يغيب عن حفل جوائز «ذا بيست»

وأوضح وزير الرياضة أن المنتخب قادر على المضى قدما فى البطولة وتحقيق طموحات الجماهير المصرية التى تدعمه بقوة فى ظل الامكانات الكبيرة التى يمتلكها وتواجد مجموعة كبيرة من اللاعبين أصحاب الخبرات الكبيرة على رأسهم محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزى وواحد من أفضل لاعبى العالم حاليا مشيرا إلى أن المنتخب نجح فى العودة إلى المسار الصحيح بعد البداية غير الموفقة امام نيجيريا والخسارة بهدف والفوز على غينيا بيساو..

وأشار إلى ان الفوز فى المباراة الأخيرة على غينيا بيساو أعاد الثقة إلى اللاعبين بالإضافة إلى ثقة الجماهير فى اللاعبين والجهاز الفنى متمنيا التوفيق للمنتخب فى مباراة الأربعاء أمام السودان وتحقيق نتيجة ايجابية تضمن تأهل المنتخب إلى الدور التالى.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة