صورة موضوعية
صورة موضوعية


غلق مزلقان الحبشي القنطرة بالمنيا ضمن تحديث إشارات السكة الحديد 

وفاء صلاح

الخميس، 20 يناير 2022 - 11:39 ص

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، عن إغلاق مزلقان الحبشي بمدينة المنيا، وذلك لإجراء أعمال التحديث ضمن تحديث وتطوير إشارات السكة الحديد.

ووجه الدكتور محمد حلمي بالإعلان عن غلق مزلقان الحبشي، حيث أعلنت الهيئة العامة لسكك حديد مصر، أنه سيجرى غلق مزلقان الحبشي "القنطرة" في الفترة من اليوم الخميس الساعة السادسة مساءً حتى الجمعة الساعة السادسة مساء، على أن يكون المزلقان البديل من جهة الشمال مزلقان دماريس، كوبري محمد بدوي، الكوبري العلوي، ومن جهة الجنوب بين الجناين والمنصورة.

وأضاف رئيس المدينة، أن ذلك يأتي ضمن خطة الدولة لتطوير إشارات السكة الحديدية، حرصاً على أرواح المواطنين وتطوير أحد أهم القطاعات وهو السكة الحديد.

وفي سياق آخر شنت مديرية التموين بالمنيا حملات مكثفة، على الأسواق و المحلات التجارية والمخابز البلدي لضبط الأسواق والمنظومة التموينية بالمنيا ومحلات المنتجات الغذائية والتأكيد على الالتزام بالتعليمات وتشديد الرقابة عليهم للحفاظ على الدعم المقدم للمواطنين و حرصًا على المال العام.

وذلك بالتنسيق مع الجهات الرقابية ولجنة التفتيش الإداري بمجلس مدينة المنيا، ومباحث التموين.

وأسفرت الحملات عن تحرير 31 محضرا متنوعاً منها 13شهادة صحية منتهية الصلاحية وزيت دخل بدون بيانات و 6 محاضر لحوم عليها بطش بدون بيانات ومجمدة غير صالحة وبانية ودهون بدون بيانات، و 3 مواد غذائية تالفة، وتم تحرير 9 محاضر للمخابر البلدي ووجد خلالها وجود خبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات وعدم وجود سجل زيارات وأخرى لعدم نظافة أدوات العجن والخبز وتوقف عن الانتاج وغير مطابق للمواصفات بدون عذر قهري، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين والتحفظ على المضبوطات وتحريزها وذلك حفاظًا على صحة و سلامة المنتجات والخدمات المقدمة للمواطنين.

اقرا أيضا |محافظ المنيا يوجه بالاهتمام بأعمال النظافة بشوارع مدينة ملوى 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة