صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تشكيل إيسترن كومبانى لمواجهة الاتحاد السكندري في كأس رابطة 

حسام عبدالعظيم

الخميس، 20 يناير 2022 - 02:12 م

أعلن علاء عبد العال المدير الفني لإيسترن كومباني عن تشكيلة الفريق لمواجهة إيسترن كومباني اليوم الخميس، في الجولة الثالثة من كأس الرابطة. 

وجاء التشكيل على النحو التالي:
حراسة المرمي: أحمد بوسكا
خط الدفاع: أحمد السعيد (متعب) - خالد مصطفي - محمد صالح - أحمد أبو بكر (موكشا)
خط الوسط: أحمد عبد الموجود (جوده) - محمد ناصر (مودي)-طرابلسي - أحمد حمزة(حمزاوي)
خط الهجوم أحمد أمين (اوفا) - فراس بن عايفية

ويجلس على مقاعد كل من البدلاء: عماد حمدي - بنچامين - صابر الشيمي - كمال أبو الفتوح - محمد حسن - أحمد تمساح - مصطفى فريد - الحسيني طه - يوسف مجدي عبد الغني

ويسضيف ايسترن كومبانى نظيره الاتحاد السكندرى في الثانية والنصف ظهر اليوم الخميس على ستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الاولى بكأس رابطة الاندية المحترفة.

ويامل نادي إيسترن كومباني في شر سلسلة النتائج السلبية وتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط ، خاصة  بعد الخسارة من مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف بالجولة الأخيرة للمسابقة، فيما تعادل زعيم الثغر مع المصرى البورسعيدى بهدفين لكل فريق في نفس الجولة.

ويسعى إيسترن كومبانى بقيادة علاء عبد العال لاستغلال مباريات كأس الرابطة لتجهيز لاعبيه فنياً وبدنياً لعودة مسابقة الدوري التي يتطلع خلالها للهروب من مراكز القاع للبقاء بين الكبار فى أول مواسمه بدوري الأضواء والشهرة.
وعلي الجانب الآخر يسعى الاتحاد السكندري بقيادة مدربه حسام حسن، لتقديم مباريات قوية بكأس الرابطة لتجهيز لاعبيه فنياً وبدنياً لعودة الدوري بجانب إشراك الصفقات الجديدة مثل محمود شبانة لتجهيزهم للتحديات المقبلة.

وتضم في المجموعة الأولى كلا من بيراميدز، الاتحاد السكندري، إيسترن كومباني، فيوتشر، المصري، المقاصة.

إيسترن كومبانى يواجه الاتحاد السكندري في كأس رابطة 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة