الكشف على لاعبي تونس
الكشف على لاعبي تونس


تونس تعلن تعافي الحدادي والجمل من كورونا 

كريم فؤاد

الخميس، 20 يناير 2022 - 02:48 م

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم عن تعافي ثنائي الفريق أسامة الحدادي و علي الجمل من فيروس كورونا المستجد وذلك بعد تعافي محمد دارقر من الوباء منذ يومين.

وأثبت اختبارات الـ PCR التي أجرتها اليوم الخميس اللجنة الطبية للاتحاد الافريقي على لاعبي المنتخب التونسي المصابين بالكوفيد تعافي اللاعبين أسامة الحدادي و علي الجمل ، إضافة الى اللاعب محمد دراقر والذي تعافى منذ يومين.

وقام عبد الله المحظاوي  المختص في أمراض القلب و الشرايين الذي وصل مقر إقامة المنتخب بإجراء الكشوفات و الاختبارات المدققة بفضل التجهيزات الطبية التى اصطحبها معه و التي أثبتت سلامة اللاعبين  و بالتالي أهلية كل من محمد دراقر وعلي الجمل وأسامة الحدادي  لاستئناف المشاركة في المقابلات الرسمية للمنتخب التونسي انطلاقا من مساء هذا اليوم ضد منتخب جامبيا.

استقر منذر الكبير المدير الفني لمنتخب تونس على تشكيل الفريق خلال مواجهة منتخب جامبيا في آخر مباريات الدور التمهيدي بنظيره التونسي، مساء اليوم الخميس، ضمن المجموعة السادسة من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021.

ومن المتوقع أن يخوض منتخب تونس المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: فاروق بن مصطفى.

خط الدفاع: علي العابدي - بلال العيفة - منتصر طالبي - حمزة المثلوثي.

خط الوسط: عيسى العيدوني - عيسى العيدوني - حنبعل مجبري.

خط الهجوم: يوسف المساكني -سيف الدين الجزيري - سيف الدين الخاوي

وينطلق اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وسيذاع اللقاء عبر قناة "beIN Sports HD 1 Max"، بتعليق رؤوف خليف.
وحصد منتخب تونس 3 نقاط فقط من أول مباراتين حيث خسر أمام مالي بهدف دون مقابل في مستهل مشواره بالبطولة، قبل أن يحقق أول انتصاراته باكتساح موريتانيا برباعية دون مقابل.

ويتطلع منتخب تونس لتحقيق الفوز من أجل حسم مقعده في دور الـ16 دون الدخول في حسابات معقدة.

وقد يكفي منتخب تونس التعادل في مباراته المقبلة من أجل التأهل، لكن ذلك سيكون ضمن حسابات أفضل الثوالث، بعد تحديد باقي أصحاب المركز الثالث في المجموعات الست.

على الجانب الآخر، سادت فرحة كبيرة على بعثة منتخب جامبيا بالأمس بعد أن ضمن التأهل الرسمي إلى ثمن نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا 2021.

ويتصدر منتخب جامبيا المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط وهو نفس رصيد مالي، بينما تأتي تونس في المركز الثالث بثلاث نقاط وأخيرًا موريتانيا بلا نقاط.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة