"يخلق من الشبه أربعين" قصة شمس البارودي وشبيهتها
"يخلق من الشبه أربعين" قصة شمس البارودي وشبيهتها


قصة الشبه بين شمس البارودي ودعاء فاروق.. وشهادة حسن يوسف | صور 

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 20 يناير 2022 - 10:27 م

"يخلق من الشبه أربعين" .. مقولة يجري تداولها بكثرة عندما يلاحظ  تشابه بين شخصين، وهو ما حدث مع الإعلامية دعاء فاروق، حيث شبّهها كثيرون بالفنانة المعتزلة شمس البارودي.

وهو ما جعل دعاء فاروق تخرج لتتحدث عن تجربتها مع هذا الموقف بواسطة نشر التفاصيل عبر حسابها على "إنستجرام"، وأرفقته بصورة للفنانة المعتزلة يعود تاريخها إلى العام 1983 بعد ارتداء الحجاب وقبل اعتزالها بعام واحد، إلى جانب صورة لها تبرز الشبه بينهما.

 

وقالت دعاء فاروق، عن الشبه بينها وبين الفنانة المعتزلة: «حاجة كانت طول عمرها بتفرحني، إن في بعض الناس كانت بتقولي إنّي شبه شمس البارودي، منهم أستاذتنا الدكتورة هالة سرحان، مرة حطتني على غلاف مجلة سيداتي سادتي، وكانت رئيس تحرير المجلة، وقالتلي أنتِ شبه شمس البارودي».

وأضافت أنّه بعد ارتدائها الحجاب، استضافت الفنان حسن يوسف، زوج الفنانة شمس البارودي، في برنامج قدّمته على قناة اقرأ الفضائية: «كنت لسّه متحجبة جديد، وطلع معايا في برنامج في رمضان وقلت له فيه ناس بيقولوا إنّي شبه مدام شمس البارودي، قال لي أنتِ فعلا فيكي شبه من أختها».

كما تحدث دعاء فاروق عن مقابلة لن تنساها في حياتها والتى تركت أثر إيجابي كبير في نفسها عندما جمعها القدر بالفنانة شمس البارودي قبل أعوام، خلال وجودهما صدفة في أحد المحلات، وقالت عنه: «بعد كده قابلت مدام شمس البارودي في محل كنا بنشتري حاجات واتصورت معاها، وطلبت مني أحتفظ بالصورة لنفسي ومنزلهاش، وفعلا منزلتهاش وتقريبا ضاعت مني، لسّه النهارده واحدة جميلة اسمها ريهام من متابعيني اللذاذ باعتالي صورة شمس البارودي بالتلبيسة البيضا وقالت لي إنّها شبهك فعلا، دورت على صورة ليا قريبة من الشبه وحطيتها استكمالا للتماحيك».

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Doaa Farouk (@doaafarouk)

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة