صورة من الفيديو
صورة من الفيديو


«يوتيوبر» أمريكي يفتح باب طائرة عمدا ويقفز منها قبل سقوطها| فيديو

سارة شعبان

الجمعة، 21 يناير 2022 - 09:20 ص

تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي، يظهر فيه تريفور جاكوب اليوتيوبر الأميركي والرياضي الأولمبي السابق في التزلج نفسه في مركز تحقيق فيدرالي بولاية كاليفورنيا، قد فتح باب الطائرة عمدا وقفز من الطائرة قبل سقوطها.

وقد وثق ذلك في فيديو نشره على حسابه الشخصي اليوتيوب، بعد أن ترك طائرته تتحطم عمدا.

وبدأ الفيديو على الأرض، قبل أن يلقع جاكوب بطائرته الصغيرة وحده، حيث تحدث عن المغامرة الوشيكة، وبعدما أقلعت الطائرة وصارت في منتصف السماء، فتح جاكوب باب الطائرة بكل برود وقفز منها.

اقرأ ايضا:لصحة أفضل.. اتبع قواعد الملكة اليزابيث في عامها الـ95

ووثق لحظات هبوط الطائرة حتى ارطامها بالأرض، كما كان يحمل في جسده كاميرا أظهرته وهو طائر في السماء قبل أن يصطدم بالأرض، حيث أصيب بجروح.

وأثار هذا الفيديو جدلا بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن هذه التجربة المتهورة، وذهب البعض إلى حد القول إنه سعى من وراء ذلك إلى تحقيق شهرة.

لكن الأمر الأسوأ بالنسبة إلى جاكوب هو فتح إدارة الطيران الفيدرالية والمجلس الوطني لسلامة النقل تحقيقا في الحادث أخيرا، بحسب ما أوردت وسائل إعلام أميركية.

ويقول متحدثان باسم الوكالتين الأميركيتين لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن التحقيق لا يزال مستمرا في الحادثة، والطائرة المتحطمة صغيرة الحجم، ويتراوح ثمنها بين 5- 20 ألف دولار أميركي، ويعود تاريخ صنعها إلى أربعينيات القرن الماضي.

وحصد الفيديو أكثر من 1.2 مليون مشاهدة، خلال أسابيع قليلة.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة