تطهير مخرات السيول ورفع الإشغالات بالمنطقة الجنوبية بالقاهرة
تطهير مخرات السيول ورفع الإشغالات بالمنطقة الجنوبية بالقاهرة


تطهير مخرات السيول ورفع الإشغالات بالمنطقة الجنوبية بالقاهرة

رشا حسن- محمود كساب

الأحد، 23 يناير 2022 - 09:29 ص

قام اللواء أحمد جودة رئيس حى البساتين بالتنسيق مع إدارة المتابعه الميدانيه والإشغالات بعمل حملة لرفع وإزالة الإشغالات والحواجز الحديدية والاسمنتية بشارع السلام أرض البصري وميدان ابو عبدة وتم إيداع المضبوطات بمخازن الحي.

وقامت الأجهزة التنفيذية بالحي، بأعمال إحلال وتجديد أعمدة الإنارة بمساكن الشركه السعودية بالمعادي الجديدة إلى جانب متابعة أعمال الرصف بمنطقة تقسيم اللاسلكي مشروع الـ ١٦ عمارة وجاري المتابعة لحين انتهاء واستكمال الأعمال. 

كما قام حي المعصرة بحملة مكبرة  بالتنسيق مع المتابعة الميدانية وإدارة الاشغالات  أسفرت عن  رفع الاشغالات بشارع حمودة وشارع السكة الحديد وشارع حسن حسنى وشارع خالد بن الوليد وشارع توتونجى ومحطه مترو الحدائق.

وبالتعاون مع فرع هيئة النظافة تم تطهير مجرى السيل من أول كوبري العزبة ووضع صناديق كبيرة على مجرى السيل ورفع قمامة  أمام محطة حدائق حلوان ورفع مخلفات رتش من أمام مدرسه فاطمه الزهراء بالاتوستراد . 

اقرأ أيضا| رئيس حي البساتين يتابع أعمال الرصف ومشاكل «تقسيم اللاسلكي»

كما واصل حي المعادي حملاته للقضاء على المخالفات والإشغالات بالتعاون مع المتابعة الميدانية والإشغالات وبالتنسيق مع شرطة المرافق استجابة لشكاوى المواطنين حيث تم رفع إشغالات الكافيهات والمحلات بشارع الخمسين والسنتر التجاري بشارع زهراء المعادي وتم مصادرة المضبوطات وإيداعها بمخزن الحي إلى جانب القيام بعمل حملة نظافة بالتعاون مع فرع هيئة النظافة والرصد البيئى ومتعهدى رفع القمامة بحي المعادي بمربع شارع ٩. 

وقامت الأجهزة التنفيذية، بحي طره بتنفيذ مخطط تطوير وصيانة ورفع كفاءة مدخل كوبري شمال طره وبداية مخر السيل بالتنسيق مع وزارة الري حيث تم بناء سور بصبه خرسانيه ليظهر بالشكل الحضاري اللائق الذي يتماشى مع أعمال التطوير وفي ذلك الإطار تم ايضا رفع كفاءة نفق كوتسيكا حيث تم رفع كابلات الكهرباء وبناء سور من الطوب الأحمر وذلك حفاظا على سلامه المواطنين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة