أرملة الشهيد جابر أحمد نصار
أرملة جابر نصار: «يكفيني أنني زوجة الشهيد»
أحمد فتحي
الأحد، 23 يناير 2022 - 11:14 ص
قالت أرملة الشهيد جابر أحمد نصار، إنها تشعر بالفخر بسبب تكريمها في احتفالية عيد الشرطة من الرئيس عبد الفتاح السيسي.
وأضافت أرملة الشهيد أحمد نصار، خلال احتفالية عيد الشرطة الـ70، أنه استشهد عام 2021، فهو لم يكن الزوج فقط بل الأخ والصديق والحبيب.
وأشارت إلى أنه كان إنسان خلوق والله سبحانه وتعالى اصطفاه عنده، وأكدت أن استشهادة شرف اليوم، مضيفة: «أنا زوجة الشهيد وده يكفيني».
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
كيف رد الوفد الإيراني المفاوض في سويسرا على تهديدات ترامب؟
خام برنت يعاود الصعود بسبب تهديدات ترامب
الأرصاد تحذر من طقس الاثنين: ارتفاع للرطوبة.. وشبورة ورياح
إعلام إيراني: الوسطاء يبذلون جهودا لإعادة المفاوضات إلى مسارها السابق
نجم الأهلي السابق: خبرات صلاح ومرموش ستحسم مواجهة نيوزيلندا
رضا عبد العال: حزنت لعدم الفوز على بلجيكا.. وانتقاداتي للمنتخب هدفها تصحيح الأخطاء
موعد أذان الفجر.. مواقيت الصلاة اليوم الإثنين 22 يونيو 2026
«مفاجأة» بشأن أزمة المعاشات المتأخرة.. تفاصيل
وزير الخارجية: اجتماعات الفصائل الفلسطينية في القاهرة مازالت مستمرة







