عائشة بن أحمد - خالد النبوي
عائشة بن أحمد - خالد النبوي


خالد النبوي وعائشة بن أحمد فركش تصوير «لون البحر»

محمد عصام

الأحد، 23 يناير 2022 - 06:28 م

انتهى الفنان خالد النبوي من تصوير مسلسل "لون البحر"، بعد عدة أسابيع من التصوير المستمر وهو التجربة الإخراجية الأولى للمخرج أمير رمسيس.

مسلسل «لون البحر» مكون من 15 حلقة ومن المقرر عرضه خارج الموسم الرمضاني الجديد بداية العام القادم، عبر أحد المنصات الإلكترونية الشهيرة، وهو من تأليف ورشة لعدد من المؤلفين الشباب، ومن إخراج أمير رمسيس.


وقصة المسلسل إجتماعية رومانسية تجسد فيها الفنانة سالي شاهين دور زوجة الفنان خالد النبوي، ويشكف المسلسل اهمال سالي لإبنة خالد النبوي، كما يتناول المسلسل العديد من الأحداث والمشاكل الإجتماعية والرومانسية الجديدة التي لن يتم مناقشتها داخل الدراما من قبل.

وتم تصوير أغلب مشاهد «لون البحر» بإحدى المدن الساحلية المصرية خلال الأسابيع الماضية.

ويشارك في بطولة «لون البحر» بجانب خالد النبوي «عائشة بن أحمد و سالي شاهين ونور محمود» وعديد من الممثلين الشباب، وتم تكثيف تصوير العمل لعرضه خلال الأيام المقبلة، وفقًا للخطة الإنتاجية بالاتفاق مع المنصة العارضة للمسلسل ويقدم العمل تجربة رومانسية اجتماعية جديدة.

ويخوض النجم خالد النبوى تصوير أحداث مسلسل آخر بعنوان «راجعين يا هوى» من إخراج محمد سلامة، و المسلسل مأخوذ عن مسلسل إذاعى قديم للكاتب أسامة أنور عكاشة ومن المقرر عرضه موسم رمضان المقبل.

أقرأ ايضا - قبل عرضه بأيام.. إيهاب فهمي يشوق الجمهور لـ«نقل عام»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة