إزالة تعديات على حرم الطريق الدائري واسترداد ١٦٠ فدان أراضي املاك الدولة بالجيزة | فيديو وصور
إزالة تعديات على حرم الطريق الدائري واسترداد ١٦٠ فدان أراضي املاك الدولة بالجيزة | فيديو وصور


إزالة تعديات على حرم الطريق الدائري واسترداد ١٦٠ فدان أراضي أملاك دولة بالجيزة | فيديو

محمد وحيد

الإثنين، 24 يناير 2022 - 06:28 م

في إطار توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن بمواصلة مواجهة التعديات علي الاراضي الزراعية والاراضي املاك الدولة ومخالفات البناء وازالتها على الفور مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .
تمكنت محافظة الجيزة من خلال مركز ومدينة أوسيم من إزالة أكشاك وحوامل حديدية"استاندات" و"فتارين"، مقامة بالمخالفة للقانون بحرم الطريق الدائري بمنطقة الحفرية بالبراجيل بنطاق مركز أوسيم وتم تحرير المخالفات وإتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بمتابعة من الدكتور فرج عبد العاطي رئيس مركز أوسيم . 
كما قامت محافظة الجيزة من خلال مركز ومدينة منشاة القناطر بإزالة تعديات بالأسوار و البلوك الابيض على مساحة ١٠ أفدنة وتم إزالتها بمتابعة من محمد عبد الراضي رئيس المركز . 
كما قامت المحافظة بإزالة التعدي علي أراضي أملاك الدولة بمنطقة الديونز بالواحات البحرية واسترداد ١٥٠ فدان بمتابعه من الدكتور صبري شاكر رئيس المركز .
وفي سياق منفصل وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن، بمواصلة مجهودات رفع السيارات المتهالكة والمهملة الموجودة بالشوارع والميادين، لاستعادة المظهر الحضاري للشوارع وتسيير الحركة المرورية.

وشنت محافظة الجيزة من خلال حي شمال، حملة مكبرة لإزالة التعديات بشارع بشتيل ورفع السيارات المتهالكة والمتروكة والمهملة على جانبي الطريق وبالجزيرة الوسطى، وذلك تمهيداً لتنفيذ أعمال التطوير بالإضافة إلى تنفيذ حملات موسعة لرفع السيارات المتهالكة والمتروكه بعدداً من الشوارع بحي شمال للحفاظ على الشكل الحضاري للطريق وجاري الإستكمال.

اقرا ايضا | محافظة الجيزة تنفذ 22 إزالة لتعديات على أملاك الدولة بالعياط

 


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة