النائب علاء قريطم عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب
النائب علاء قريطم عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب


برلماني يطالب بإنشاء مجمعات صناعية على حدود المراكز حماية للأمن القومي

خالد العوامي- حسام صدقة

الإثنين، 24 يناير 2022 - 07:20 م

قدم النائب علاء قريطم عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي والقيادة السياسية ورجال الشرطة البواسل في عيدهم "عيد الشرطة"، مضيفا أنه لولا ما قدمته رجال الشرطة من تضحيات لما كنا موجودين الآن في مجلس النواب لتشريعات قوانين من أجل المواطن المصري والدولة المصرية. 

وأضاف قريطم خلال كلمته بلجنة الصناعة اليوم الاثنين أثناء مناقشة عدد من طلبات الإحاطة بشأن إنشاء مجمعات صناعية في عدد من المحافظات، أن إنشاء المجمعات الصناعية يعد حماية للأمن القومي المصري، طالبا من القيادة السياسية أن تدرك أهمية هذه المجمعات في المناطق المتطرفة.

اقرأ أيضا| «صناعة النواب» توصي بإنشاء مجمع صناعي بأسيوط

وأشار عضو لجنة الصناعة أن إنشاء المجمعات الصناعية على حدود المراكز سيعمل علي خلق فرص عمل ويسهم بشكل كبير في توفير العامل لراتبه ويوفر المنتج المنافس للدولة، موضحا أن مجمع صناعي بمطروح القريبة من ليبيا سيخلق فرصة حقيقية للتصدير الجاد والتنافسية.

وأوضح قريطم أن الدولة تقوم بدورها من ناحية مثل مبادرات حياة كريمة التي أحيت القري وقضت علي العشوائية وأنعشت الصناعة، وعلي مجلس النواب ولجنة الصناعة أن تقوم بدورها من خلال الوقوف مع الصعيد وأبنائه، معلنا تضامنه مع نواب اسيوط في انشاء مجمع صناعي لصناعة الرومان والذي يخرج منه ما يقرب من ٣٠ صناعة أخرى.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة