الأهلى يستعد لمواجهة سموحة فى كأس الرابطة
الأهلى يستعد لمواجهة سموحة فى كأس الرابطة


موسيمانى يبحث إدماج الشباب مع الكبار أمام سموحة .. الخميس

طارق نور

الثلاثاء، 25 يناير 2022 - 08:38 م

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى غداً الأربعاء استعداداته لمواجهة سموحة غدا ضمن مباريات الجولة الرابعة بدور المجموعات لكأس رابطة الأندية المحترفة التى تقام فى نسختها الأولى.

ويبحث الأهلى خلال تلك المواجهة عن مواصلة تقديم شباب الفريق أداءهم الجيد وتحقيق الفوز الأول بالبطولة.

 حيث يلعب الأهلى هذه البطولة بقوام يضم العديد من اللاعبين الشباب وناشئى النادى بجانب بعض بدلاء الفريق الأول نظرا لأن معظم القوام الأساسى يشارك حاليًا فى كأس أمم أفريقيا المقامة بالكاميرون.

ويمتلك الأهلى حاليًا ثلاث نقاط فى المجموعة الثانية بعد تعادله مع الجونة سلبياً فى الجولة الأولى ثم تعادل مع الإسماعيلى بهدف لكل فريق فى الجولة الثانية للمسابقة ثم التعادل من جديد مع المقاولون العرب بنفس النتيجة بالجولة الماضية.

إقرأ أيضاً | مران الأهلي| راحة سلبية للاعبين لمدة «٢٤ساعة» 

وينتظر ان يقوم بيتسو موسيمانى المدير الفنى بتطعيم الشباب بعدد من اللاعبين الكبار الذين انتهى برنامجهم التدريبى عقب الإجازة ليلعب الفريق بشكل أكثر قوة خاصة أن الفريق سيستعيد العديد من لاعبيه الأساسيين الذين استبعدهم بيتسو موسيمانى من المشاركة لإراحتهم خلال الفترة الماضية وعلى رأسهم محمد مجدى أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ورامى ربيعه وياسر ابراهيم

وحرص موسيمانى فى التدريبات الأخيرة على قيادة التقسيمة «تراى ماتش» وتنفيذ مجموعة من الجمل الفنية والتكتيكية مع اللاعبين من خلال الفريقين اللذين خاضا شوطى التقسيمة.

وعلى جانب آخر أعلن الاتحاد الإفريقى لكرة القدم «كاف» عن تأجيل مباراة الأهلى والمريخ السودانى التى كان مقررًا إقامتها فى القاهرة أحد يومى 11 أو 12 فبراير المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى فى دور المجموعات لدورى أبطال إفريقيا. وقال الاتحاد الإفريقى فى بيان رسمى أن لجنة مسابقات الأندية قررت تأجيل مباراة الأهلى والمريخ السوداني، لتقام يوم 5 مارس المقبل الساعة التاسعة مساء فى ملعب الأهلى.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة