ياسر رزق
ياسر رزق


تنسيقية الأحزاب ناعية ياسر رزق: عُرف طوال مسيرته المهنية بمواقفه الوطنية النبيلة

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 26 يناير 2022 - 01:24 م

نعت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين الكاتب الصحفي الكبير، ياسر رزق، رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم السابق، الذي وافته المنية صباح اليوم.

ويعتبر الراحل، من أعلام ورموز الصحافة المصرية والعربية، والذي عُرف طوال مسيرته المهنية بمواقفه الوطنية النبيلة.

وتقدمت التنسيقية بخالص العزاء والمواساة لأسرته ومحبيه داعين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهمهم الصبر والسلوان.

وكان الكاتب الكبير يستعد لإجراء عملية قسطرة في القلب خلال الساعات المقبلة وهذا ما أكد الكاتب الصحفي الكبير جمال حسين عضو مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، مؤكدًا على أن ياسر رزق كان من المفترض أن يجري عملية قسطرة في القلب لكن القدر لم يمهله وانتقل إلى جوار ربه بعد مسيرة حافلة بالعطاء وخدمة الوطن مشددا على أن الوفاة كانت نتيجة أزمة قلبية طارئة ألمت به فجر اليوم داعيا له بالرحمة والمغفرة وان يتغمدة الله بواسع رحمته.

ومن جانبه كتب الكاتب الكبير محمد علي خير تدوينه له علي حسابة بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك قال فيها: "عزاء الأستاذ ياسر رزق مسجد المشير بالتجمع بعد صلاة المغرب يوم الأحد القادم، الموافق 30 يناير".

وكشفت مصادر مقربة من أسرة الفقيد أن آخر وصايا الراحل ان يدفن في مسقط راسه بمحافظة الاسماعيلية بجوار والدة كما اكدت المصادر المقربة ان جنازة الفقيد ستخرج غدا بعد صلاة الظهر من مسجد المشير علي ان يكون العزاء سيكون يوم الأحد المقبل بعد صلاة المغرب في  مسجد المشير أيضا.


يذكر أن الكاتب الصحفي الكبير ياسر رزق قد توفي بعد أزمه قلبية مفاجئه دخل  علي أثرها إلي مستشفي الشفاء وبعد الوفاة تم نقلة الي منزلة في مدينة الصحفيين بالتجمع الخامس، وسجل الكاتب الراحل شهادته عن اخطر فتره تاريخية مرت بها مصر في اصداره لكتاب يؤرخ ماجرى، وكأنه كان يشعر بدنو الأجل، رحم الله الكاتب الكبير ، الذي أعطى كل مايملك من الجهد والوقت دفاعا عن الوطن ومؤسسات الدولة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة