عادل إمام
عادل إمام


الشائعات تطارد الزعيم

أخبار النجوم

السبت، 29 يناير 2022 - 02:37 م

رضوى خليل

كثير ما يتعرض نجوم الفن لعديد من الشائعات على مدار مشوارهم الفني، منها ما يتعلق بأعمالهم الفنية وأغلبها ما يدور حول حياتهم الشخصية، وكثير ما يتعرضون لشائعات سخيفة قد تحزنهم وتسبب لهم الكثير من المتاعب والمشكلات، لكن الزعيم عادل إمام تطارده شائعات المرض والوفاة منذ 4 سنوات.

تداول البعض شائعات حول تدهور حالة الزعيم ونقله إلى المستشفى، مما أثار قلق قطاع كبير من محبيه وجمهوره، إلا أنه في كل مرة يخرج أحد من أسرته وينفى تلك الأخبار جملة وتفصيلاً، مثلما حصل مؤخراً مع شقيق الزعيم المنتج عصام إمام الذى نفى الأمر، مؤكدا أنه بخير ولا صحة لكل تلك الشائعات، كما تداول البعض أخبار حول إصابة الزعيم بڤيروس كورونا، الشائعة التى دفعت دكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، للخروج عن صمته مؤكدا أن ما تم تداوله حول إصابة الزعيم بفيروس كورونا، مجرد شائعات ليس لها أساس من الصحة.

وأوضح أن النجم الكبير عادل إمام بخير وبصحة جيدة، ويعيش حياته بشكل طبيعى مع أسرته.

أيضا خلال الفترة الماضية تداول البعض شائعات عن عودت الزعيم، للشاشة الصغيرة مجددًا، من خلال عمل درامي كوميدي جديد بعنوان “البروفوسير”، يشارك من خلاله في السباق الرمضاني المقبل 2022، ويتعاون فيه مع نجله المخرج رامي إمام، أيضا شائعة بدء تصوير الزعيم لمسلسل، وسبق وصرح المنتج عصام إمام: “كفاية بقى شائعات على الراجل هو مفيش غيره.. ليه كدا أنا مش عارف إيه المبرر اللي يسمح للناس إنها تطلع الإشاعات دي أيًا كان السبب الراجل بخير وكويس جدًا.. انتوا مش عارفين الشائعات دي بتألمه قد إيه”.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة