السيد ناثابون في صالون الوشم
السيد ناثابون في صالون الوشم


فنان تايلندي مشهور.. حديث البلاد بسبب 8 زوجات

شيرين الكردي

السبت، 29 يناير 2022 - 03:07 م

أسعد رجل من تايلاند الجماهيرعندما ظهر هو وزوجاته الثماني في برنامج تلفزيوني لمشاركة أخبار الحياة الزوجية.

يُعرف رجل يدعى Nathapon بأنه فنان وشم مشهور ، يعيش ويعمل حاليًا في بانكوك ، تايلاند.

سرعان ما اشتهر هذا الرجل في قصة العيش مع 8 زوجات، تجدر الإشارة إلى أنهم جميعًا يعيشون في نفس المنزل ولكن لا يزال هناك الكثير من السلام والتسامح مع بعضهم البعض.

جاءت زوجات ناثابون من جميع أنحاء أرض المعبد الذهبي، التقوا بـ Nathapon في العديد من الأماكن المختلفة مثل الشبكات الاجتماعية والأسواق والمستشفيات والمعابد .

التقت ناثابون بالزوجة الأولى في حفل زفاف أحد الأصدقاء واستمرت في لقاء الزوجة الثانية في السوق ، الزوجة الثالثة في المستشفى، التقت الزوجات الرابعة والخامسة والسادسة من خلال وسائل التواصل الاجتماعي والتقت بالزوجة السابعة في أحد المعابد ، ووقعت في حب الزوجة الثامنة أثناء سفرها مع زوجات 4 السابقات في باتايا.

يقول الزوج: كل زوجاتي يعملن لتوفير المال للبيت فأنا لا أصرف عليهن.

النقطة الشائعة عندما ذكرت جميع الزوجات الثماني أن زوجته ناثابون كانت لها كلمات مجنحة: "ربما يكون الرجل الأكثر رعايةً ومراعاةً لمراعاة مشاعرنا على الإطلاق".

حاليًا ، اثنتان من زوجات ناتابون الثماني حامل، تشترك الزوجة الأولى التي أنجبت طفلاً في نفس الغرفة ، بينما تتقاسم الزوجة الأخرى الغرفة معًا.

أما فيما يتعلق "بالجنس" ، فإن السيد ناثابون يتعامل مع زوجته كل ليلة بالترتيب، شارك الرجل ، هو وزوجاته الثماني ليسوا أثرياء مثل الشائعات السابقة.

من المعروف أن السيد كان مشهورًا ولديه العديد من المعجبين، تمتلك قناة على YouTube مخصصة لنشر منتجات الوشم الخاصة بها. حاليًا ، لدى Nathapon أكثر من 483000 متابع على قناته على YouTube.

قاموا بعمل مقابلة مع الزوج ووصلت المشاهدات 3.3 مليون باليوتيوب ولديه آلاف المعجبات.

تقول الزوجات: لن نجد أفضل من هذا الرجل فنحن عائلة سعيدة ونحبه بجنون.


 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة