إزالة العقارات المخالفة بالخانكة
إزالة العقارات المخالفة بالخانكة


نائب محافظ القليوبية يتابع إزالة العقارات المخالفة بالخانكة

أحمد عبدالفتاح

السبت، 29 يناير 2022 - 09:47 م

تابع الدكتور سمير حماد نائب محافظ القليوبية، جهود الأجهزة التنفيذية والأمنية في إزالة العقارات المخالفة بالخانكة.

وتابع نائب المحافظ يرافقه العميد خالد كشك رئيس مركز ومدينة الخانكة واللواء عمرو أبو رية مساعد مدير أمن القليوبية وقوة شرطة مركز الخانكة تنفيذ إزالة التعديات على أملاك الري والسكة الحديد ضمن الموجة ١٩ لإزالة التعديات على أملاك الدولة.

اقرأ أيضا| وكيل شباب القليوبية يتابع المستجدات في المنشآت الرياضية

وشملت الحملة إزالة ٣ حالات تعدي على أملاك الري بمدينة الخانكة، وإزالة ٨ حالات تعدي على أملاك السكة الحديد بمساحة إجمالية ٢٢٧٠ متر مربع بمساكن أبو زعبل.

كما تابع نائب المحافظ إزالة شدة خشبية لحالة بناء مخالف في المهد بناحية عرب العيايدة قبل رصدها من خلال منظومة المتغيرات المكانية.

وفي سياق أخر،  تفقد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، صباح اليوم السبت، امتحانات الشهادة الإعدادية العامة والمهنية وذلك للاطمئنان على سير أعمال الامتحانات وتوفر مناخ مناسب للطلاب لأداء الامتحانات بدون أي معوقات، والتي بدأت اليوم في جميع اللجان على مستوى المحافظة حيث يؤدي 122.496 ألف طالب وطالبة الامتحان اليوم في مادة اللغة العربية موزعة على 445 لجنة.

ورافقه خلال الجولة الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم والمهندس علي عبد الستار رئيس مدينة بنها والدكتور أسامة فودة مدير التأمين الصحي بالقليوبية ومدير الإدارة التعليمية بمدينة بنها، حيث تفقد المحافظ لجنة مدرسة مصطفى كامل بمنطقة الفلل ومدرسة الإمام محمد عبده بمدينة بنها ، واطمأن على سير أعمال الامتحانات واستمع لرأي الطلاب في امتحان اليوم. 

واطمأن المحافظ – خلال الجولة - على تجهيز اللجان بالإضاءة والتهوية الجيدة ووجود طبيب أو زائر صحي بكل مدرسة للإشراف على اللجان وأنه تم اتخاذ كافة التدابير الاحترازية والوقائية لتعقيم وتجهيز لجان امتحانات الشهادة الإعدادية وفقا لتعليمات وزارة الصحة على مستوى المحافظة. 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة