صورة موضوعية
صورة موضوعية


رفع وإزالة 82 إعلان مخالف وغير مرخص بالشرقية

سناء عنان

الأحد، 30 يناير 2022 - 10:59 ص

كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء برفع وإزالة الإعلانات واللوحات غير المرخصة من الشوارع والميادين الرئيسية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين تطبيقاً للقانون ولإعادة الوجه الجمالي والحضاري لشوارع المدينة.

وأكد محافظ الشرقية على متابعته الدورية لأعمال إزالة الإشغالات والإعلانات من الشوارع من خلال الجوالات المفاجئة للتأكد التام من إزالتها.

وقالت هبه عبد التواب مديرة إدارة الإعلانات بالديوان العام أنه يتم شن حملات يومية لإزالة الإعلانات واللوحات المخالفة من جميع الشوارع وأسفرت تلك الحملات عن رفع وإزالة كافة الإعلانات المخالفة وغير المرخصة والموضوعة بشكل عشوائي ليصل عددهم  (٨٢) إعلان مخالف خلال اليومين الماضيين بواقع (١٢) إعلان بحي أول الزقازيق و(٤٠) إعلان متعامد وبدون ترخيص بحى ثانى الزقازيق و(١٥) إعلان بمركز و مدينة الزقازيق و(١٥) إعلان بمركز ومدينة بلبيس.

 

وتؤكد إدارة متابعة الإعلانات بالديوان العام للمحافظة على السادة أصحاب المحال التجارية والعيادات والمكاتب بضرورة التوجه لإستخراج التراخيص اللازمة للافتاتهم الإعلانية وأنه لا تهاون مع المخالفين عن الترخيص وسيتم إزالة اللافتات فورا.

اقرأ أيضا| ضبط سلع غذائية مجهولة المصدر خلال حملات تموينية بالشرقية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة