صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


ضياء السيد: الروح الجميلة بين اللاعبين سر الانتصارات 

أحمد إسماعيل

الأحد، 30 يناير 2022 - 11:55 م

أكد ضياء السيد المدرب المساعد في جهاز المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أن الروح الجميلة بين اللاعبين هو سر انتصارات للفراعنة خلال بطولة أمم أفريقيا التي تستضيفها الكاميرون حتي 6 فبراير المقبل.

وقال ضياء السيد عقب الفوز علي المغرب في ربع نهائي كأس أمم أفريقيا :" الظروف المحيطة بنا صعبة للغاية ولكن الأمر الذي يسعدنا هو إلتفاف الناس حول منتخب مصر سواء الجماهير أو الإعلام".

وأوضح مدرب منتخب مصر :" اللاعبون يتابعون ما يحدث من دعم لهم وهم يحاولون إسعاد تلك الجماهير ، و الروح الجميلة بين اللاعبين هي من أهم اسباب الفوز و جعلهم يريدون دائمآ الفوز وإسعاد الجماهير المصرية".

وأشار ضياء السيد :" رؤية كيروش كانت صحيحة بضم أربعة حراس مرمي للقائمة ؛ فبعد الاصابات التي الحقت بنا مؤخرا تم الاحتياج لهم".

واختتم مدرب منتخب مصر تصريحاته قائلاً :"  الجميع في الجهاز الفني علي قلب رجل واحد ؛ ونسعي للفوز باللقب و إسعاد الجماهير المصرية".

ويلتقي منتخب مصر أمام الكاميرون في نصف نهائي أمم إفريقيا يوم الخميس المقبل في التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة.

ويعد منتخب مصر هو الأكثر ظهورًا في نهائيات كأس الأمم الأفريقية عبر التاريخ بالمشاركة 42 مرة ثم كوت ديفوار 23 مرة وغانا 22 مرة .

ويسيطر منتخب مصر على بطولة كأس الأمم الأفريقية، حيث يعد الأكثر تتويجاً باللقب برصيد 7 بطولات، يليه منتخب الكاميرون برصيد 5 بطولات، وغانا 4 بطولات يليه نيجيريا برصيد 3 بطولات.

ويبحث الفراعنة على اقتناص النجمة السمراء الثامنة، بعد التتويج 7 مرات من قبل في رقم قياسي أعوام 1957 و1959 و1986 و1998 و2006 و2008 و2010.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة