رينارد
رينارد


رينارد: نحترم اليابان وغياب نجم الهلال مؤثر 

هبة سلامة

الإثنين، 31 يناير 2022 - 01:56 م

أشار الفرنسي هيرفى رينارد مدرب المنتخب السعودي إلى صعوبة المواجهة المرتقبة ضد اليابان، غداً الثلاثاء، في ثامن جولات المجموعة الثانية من المرحلة الأخيرة من منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 المقامة بقطر.

وقال رينارد في حديثه بالمؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: “من المهم أن يحافظ المنتخب السعودي في مباراته أمام اليابان على النتائج التي حققها سابقاً بالفوز في جميع مبارياته باستثناء مباراة أستراليا التي انتهت بالتعادل”.

مضيفاً: “نُكن الكثير من الاحترام لمنتخب اليابان ونعلم أنه الثاني في التصنيف الآسيوي، وتأهل لمونديال 2018 في روسيا وتجاوز دور المجموعات؛ حيث إنه منتخب يملك قيمة فنية كبيرة”.

مشيراً إلى أننا جئنا إلى اليابان لإكمال مسيرتنا الجيدة، ولا يهمنا المعدل التهديفي بقدر نقاط المباريات، وأستطيع أن أؤكد أن اللاعبين جاهزون للمواجهة ويعرفون ماذا سيفعلون غداً في المباراة المهمة”. 

وعن غياب لاعب المنتخب وقائد فريق الهلال سلمان الفرج للإصابة، قال: “سلمان الفرج لاعب مهم ومميز ليس على المستوى المحلي فقط بل الآسيوي، ومن الصعوبة اللعب في غيابه لكن لتحقيق الهدف المنشود لا بد أن نواجه هذه الظروف بغياب لاعبين مميزين”.

يأتى ذلك فى الوقت الذى يلتقي المنتخب السعودي مع مضيفه الياباني على ملعب سايتاما، غداً الثلاثاء، وذلك في تمام الساعة الـ12.14 ظهراً بتوقيت القاهرة،.

يذكر أنه يعتلي المنتخب السعودي صدارة المجموعة الثانية في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم بـ19 نقطة ويحتاج الأخضر لتحقيق الفوز على اليابان من أجل حسم التأهل للمونديال.

ويأتى ترتيب المجموعة كالآتى: 
1/  السعودية 19 نقطة
2/  اليابان 15 نقطة
3/  أستراليا 14 نقطة
4/ عمان 7 نقاط
5/ الصين 5 نقاط
6/  فيتنام دون نقاط
اقرأ أيضاً: بث مباشر .. مباراة السعودية وعمان في تصفيات كأس العالم  


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة