محمد هنيدي
محمد هنيدي


هنيدي ينتقد تنظيم أمم الأفريقية: اللاعيبه بتعمل استشفاء في «جردل طرشي»

محمد عصام

الإثنين، 31 يناير 2022 - 05:16 م

انتقد النجم محمد هنيدي سوء تنظيم الكاميرون  لكأس الأمم الأفريقية، وذلك بعد تداول بعض الصور للاعبي منتخب مصر خلال آدائهم لجلسة الإستشفاء داخل «جردل».

ونشر هنيدي عبر حسابه الرسمي بموقع التوصل الإجتماعي «فيسبوك»، صورة نجم منتخب مصر محمد صلاح وبعض لاعبي المنتخب الوطني منهم عمرو السولية ومحمد عبد المنعم، من داخل جلسة الاستشفاء.

وعلق هنيدي على الصورة، قائلاً: «تخيل لما تكون بتلعب في أقوى دوري في العالم، وبيتابع تدريبك وتحضيراتك أفضل متخصصين وتضطر تعمل استشفاء في جردل طرشي بالشكل ده وتسكت علشان بلدك، وسط تنظيم كارثي».

ودعم النجم محمد هنيدي لاعبي وبعثة المنتخب في ختام كلمته على الصورة، قائلاً: «كل الدعم والتحية لكل اللاعيبة وبعثة المنتخب أنهم بيستحملوا المهازل بتاعت تنظيم البطولة دي علشان بلدهم وعلشان يفرحونا».

وفي سياق آخر، أعلن الفنان محمد هنيدي عودته للدوبلاج قريبًا، والتي ستكون بعنوان عالم هنيدي حيث سيتناول من خلالها العديد من قصص حياته وطفولته.

وأضاف البيان: الدوبلاج تحت عنوان عالم هنيدي، سيتناول فيه قصص من حياته وطفولته في 15 حلقة منفصلة، وصدرت حصريا عن منصتي فيسبوك وانستجرام، بالتعاون مع منصة سكرين ميكس.

ويواصل محمد هنيدي والفنانة منى زكي تصوير أحداث فيلمهما الجديد "الجواهرجي".

ويجسد هنيدي في الفيلم دور «جواهرجي»، بينما تجسد منى دور زوجته، ويحدث بينهما العديد من المواقف في إطار كوميدي.

فيلم "الجواهرجي" بطولة محمد هنيدي ومنى زكي ولبلبة، وآسر ياسين وأحمد السعدني و ريم مصطفى وأحمد حلاوة، وعارفة عبد الرسول وتارا عماد، والعمل تدور أحداثه في إطار كوميدي، والعمل من تأليف عمر طاهر، ويخرجه إسلام خيري.

أقرأ ايضا - أحمد فهمي عن تصريحات الرداد: رد بذوق وشياكة على كرم الضيافة بموسم الرياض


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة